الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / المؤبد للمتهمين بخطف ميكانيكي لإجباره على الاعتراف بسرقة سيارة بالعاشر من رمضان

المؤبد للمتهمين بخطف ميكانيكي لإجباره على الاعتراف بسرقة سيارة بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، 3 أشخاص بالسجن المؤبد، لقيامهم باستدراج ميكانيكى سيارات بمدينة العاشر من رمضان، والتعدى عليه بالضرب لإجباره على الاعتراف بسرقة سيارة أحدهم، صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدى ومحمد بده، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان لسنة 2019، ليوم 29 أبريل ،عندما تلقى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ 35 سنة ميكانيكي سيارات مقيم العاشر من رمضان، أثناء تواجده بمسكنه حضر إليه المتهم الأول وقام باستدراجه إلى مسكن المتهم الثانى والثالث بحجة إصلاح سيارة معطلة و بعد وصوله قاموا بتكبيله بالحبال والتعدى عليه بالضرب لإجباره على الاعتراف بسرقة سيارة مملوكة للمتهم الثانى.

توصلت تحريات العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان و مباحث قسم شرطة ثان العاشر برئاسة الرائد محمد عبد الغفار إلى صحة الواقعة،و ألقى القبض على المتهمين مقيمين جميعا دائرة قسم ثانى العاشر.

تم إحالة المتهمين من قبل برئاسة المستشار طارق ناجى، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: اعترافات صادمة ومفاجآت”.. القصة الكاملة لواقعة زنا المحارم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.