الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / اخبار بلدنا: الفنان أحمد عبدالعزيز عن بيع أثاث منزله: “ربنا مش هيسيب حد من غير عشا”

اخبار بلدنا: الفنان أحمد عبدالعزيز عن بيع أثاث منزله: “ربنا مش هيسيب حد من غير عشا”

 

أكد الفنان المصري أحمد عبدالعزيز، أن ما تردد حول قيامه ببيع أثاث منزله لمواجهة ظروف الحياة، ليس صحيحا، ولا يمت للحقيقة بصلة.

 

وكشف الفنان أحمد عبدالعزيز خلال حلوله ضيفا في برنامج “تحت الشمس”، على فضائية الشمس المصرية، منهجه في اختيار أعماله الفنية قائلا: “تعلمت منذ الصغر، تقديم أعمال فنية تحتوي على قيمة ورسالة، وأحيانا أقبل أحسن الأدوار السيئة المعروضة، حتى لو لم أكن سعيدا، لكن أشارك مضطرا”.

الفنان أحمد عبدالعزيز ينفى بيع أثاث منزله

 

وأكد أن”الكلام عن بيع أثاث منزلي ليس حقيقيا، ربنا مبيسبش حد من غير عشا”.

 

وتابع الفنان أحمد عبدالعزيز: “الفن الرديء أكثر ربحا من الفن الجيد لأنه أسهل وأقل تكلفة، وإحنا عايزين نرجع لورا عشان نتقدم، لازم نشوف إحنا كنا فين ونستمد من الماضي ما يساعدنا على التقدم إلى الأمام”.

 

واستكمل: “علينا أن نستلهم من أعمال توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وطه حسين وعباس العقاد، ونستلهم من موسيقى عبدالوهاب والقصبجي ومحمد فوزي، ونعيد أعمال السينما المصرية في نسخ جديدة لأن القديم كان فيه قيمة”.

 

يذكر أن الفنان أحمد عبدالعزيز ، من مواليد 30 ديسمبر/كانون الأول 1955، وحصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية، وتوهج في الدراما التلفزيونية بعدد كبير من المسلسلات المهمة مثل “ذئاب الجبل، المال والبنون، الوسية، من الذي لا يحب فاطمة، سوق العصر”، وبعد ذلك اختفى لسنوات طويلة عن الشاشة، وظن الجمهور إنه اعتزل التمثيل بسبب غيابه الطويل.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: محمد أسامة ينضم لأسرة “فيلم تجاري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.