الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / اخبار بلدنا: الشعب الجمهوري ببورسعيد يشارك في احتفالية وضع حجر أساس إستاد المصري الجديد …والشافعي يؤكد ” الباسلة تعيش أزهى عصورها “…” صور”

اخبار بلدنا: الشعب الجمهوري ببورسعيد يشارك في احتفالية وضع حجر أساس إستاد المصري الجديد …والشافعي يؤكد ” الباسلة تعيش أزهى عصورها “…” صور”

 

كتبت : زيزي إبراهيم

قال عمرو الشافعي الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ببورسعيد أن مواطني الباسلة قد ضربوا أروع الأمثلة أمس في الصمود والإصرار للوصول لتحقيق الأحلام ، وذلك عندما تكاتف جميع المواطنين وقيادات المحافظة و أجهزة الدولة والمسئولين والنواب على قلب رجل واحد وراء حلم أهالي بورسعيد بإعادة بناء إستاد النادي المصري مجددا ، وبالفعل تحقق الحلم أمس .
وكان قد حضر عمرو الشافعى الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى ببورسعيد ، ويرافقه وفد من قيادات الأمانة العامة للمحافظة لحضور الاحتفال الضخم الذي كان بإستاد النادي المصري ، لوضع حجر أساس النادى المصرى الجديد بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، ونواب المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية بها ، ورموز المجتمع المصري أيضا.
وتوجه أمين عام حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أهدى بورسعيد تلك الهدية واستجاب لمطالب أهالها عندما اصدر توجيهاته بإعادة بناء إستاد النادي المصري .
كما توجه أمين الشعب الجمهوري ببورسعيد بالشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن ، حيث أن الإستاد الجديد من المرتقب أن يتم مراعاة تصميمه على أعلى مستوي مع مراعاة كل عوامل الأمان به.

كما توجه ” الشافعي ” بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتورأشرف صبحي الذي بذل قصاري جهده من أجل إنشاء الإستاد الجديد ، بجانب شكره على ما قدمه الوزير من تطوير لمستوى المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة .
وعلى جانب متصل أعرب عمرو الشافعي أمين حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد عن شكره وتقديره للنائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الذي حمل على عاتقه ملف إستاد النادي المصري ، حتى تحقق الحلم وتم تكليل كل مجهوداته والتي استمرت لمدة عامين.
واختتم عمرو الشافعي الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ببورسعيد حديثه مؤكدا بأن بورسعيد تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتشهد تنمية وتطوير في كافة المجالات الرياضية والثقافية والصناعية والزراعية وغيرها ، فأصبحت قاطرة التنمية والتطوير ليصبح حاضرها ومستقبلها يليق بإسم الباسلة وتاريخها العريق.

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد يفتتحان الدورة الثالثة لمنتدى بور سعيد الاقتصادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.