الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / الشرقية تتاهب إستعداداً لإستقبال فصل الشتاء

الشرقية تتاهب إستعداداً لإستقبال فصل الشتاء

كتب : عبدالعظيم زاهر

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة وعمل صيانة لأعمدة الإناره وتركيب العازل، فضلاً عن تسليك صفايات مياه الأمطار إستعداداً لإستقبال موسم الشتاء.

قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بمتابعة أعمال التجميل وقص و تقليم الأشجار ورفع تراكمات القمامه من علي جانبي الطريق وغسل ودهان البلدورات بمداخل ومخارج المركز.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمداخل المدينة والقرى والطرق العامة بإستكمال زرع أعمدة إنارة على الطريق السريع منيا القمح / بنها حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

هذا وقد قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بأعمال صيانة لصفايات مياه الأمطار بشوارع الحي إستعداداً لفصل الشتاء.

كما قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعصلوجي برفع تراكمات القمامة على السكه الحديد وكوبري أبو الأخضر ومجمع الخدمات للحفاظ على صحة المواطنين والمظهر الجمالى.

وفى سياق متصل واصلت الوحدة المحلية بشوبك بسطه أعمالها اليومية برفع مستوى النظافة العامة للشوارع والطرق المختلفة بالوحدة، كما قامت الوحدة المحلية ببني عامر بحملة نظافه على طريق هريه الجديد و القديم، ومدخل بني عامر المسلميه، وإزالة كافة الحشائش الموجودة في الجزيرة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة لرفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة بمنطقة سوق المدينة ومنها ( النقراشى – نقطة شرطة السوق – مزلقان ترعة السماعنة المردومة – المنيسي – منطقة جامع العطار ) وذلك لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وتقليل الإزدحام والتكدس بالمنطقة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتشجير وتجميل محيط مبنى الشئون الإجتماعية بالشارع الرئيسي المتجه لمدخل السنبلاوين وبإمتداد شارع العبور حتى ميدان العروبة وتحرير محاضر مخالفة ضد المخالفين، كما قامت سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية برفع الأتربة والسفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة، كما تم كنس ورفع الأتربة والسفوحة من الميادين العامة

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير برفع السفوحة من المداخل الرئيسية ورفع القمامة من داخل الشوارع وأحياء المدينة حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى

 

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية : لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.