الرئيسية / أخبار الرياضة / الأهلي يغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري بفوزه على إنبي

الأهلي يغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري بفوزه على إنبي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الأهلي يغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري بفوزه على إنبي

كتب – عاطف ابو القاسم

 خرج فريق الأهلي  بفوز ثمين من ملعب إستاد  القاهرة  علي فريق إنبي  في المباراة التي جمعتهما   والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز، سجل محمد هاني هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 64  وأضاف على معلول الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة الأولى للفريقين بعد عودة بطولة الدوري التي توقفت عدة أشهر بسبب “جائحة” كورونا 

لدوري الممتاز، وشهدت المباراة  تألق ظهيري النادي الأهليسجل محمد هاني هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 64  وأضاف على معلول الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة الأولى للفريقين بعد عودة بطولة الدوري التي توقفت عدة أشهر بسبب “جائحة” كورونا.

وحصد الأهلي نقاط المباراة الثلاث  ليصل رصيده إلى  52 نقطة يؤمن بهم قمة الدوري ويواصل رحلته نحو الحفاظ على لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما يتوقف رصيد إنبي عند 25 نقطة ويبقي في المركز السابع.

وانتهت المباراة باستحواذ تام من جانب لاعبي النادي الاهلي، حيث سيطر المارد الأحمر على مجريات المباراة بنسبة 64% فيما جاءت نسبة انبي 36%، وسدد لاعبو القلعة الحمراء 6 تسديدات على مرمى إنبي، فيما استقبل مرمى الشناوي تسديدة وحيدة من جانب لاعبي الفريق البترولي.

وأشهر الحكم محمود البنا 4 بطاقات صفراء بواقع: 3 بطاقات لإنبي حصل عليها كل من فوزي علي، محمد بسيوني وعمر فتحي سافيولا، فيما حصل أيمن أشرف على بطاقة النادي الأهلي الوحيدة.

واستهلك رينيه فايلر 4 تبديلات من أصل 5 خلال مباراة اليوم حيث دخل حمدي فتحي بديلاً لأليو ديانج، وأليو بادجي بديلاً لمروان محسن، ووليد سليمان بدلاً من جيرالدو، وأخيراً محمود وحيد الظهير الأيسر بدلاً من محمد مجدي قفشة.

وبذلك يغرد النادي الأهلي بعيداً بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 52 بعد 18 مباراة حقق الفوز خلال 17 مباراة فيما تعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 48 هدفاً فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يصدر قرار بإحالة مسؤول كبير في هيئة قضايا الدولة لتقاعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.