الرئيسية / منوعات / سوشيال ميديا / اخبار بلدنا: اشتعال نيران مجهولة بشكل غامض في شقة شبرا.. هل “الجن” هو السبب في ذلك ؟؟

اخبار بلدنا: اشتعال نيران مجهولة بشكل غامض في شقة شبرا.. هل “الجن” هو السبب في ذلك ؟؟

 

جهاد نبيل

“تعيش اسرة يوميا حالة من الرعب والهلع في شقة شبرا التي تشتعل بها النيران دون سبب وبشكل غامض منذ17يوما ، وعندما يتم اطفائها تشتعل مره اخري بشكل مفاجيء”.

قال المواطن “محمد مصطفي” ان أسرته تتكون من 5 أفرد، الوالدان و3 أبناء أكبرهم دكتورة كيميائية حاصلة على بكالريوس علوم، يليها طالب في كلية الهندسة، آخرهم فتاة في الصف الأول الإعدادي، لم يصادفوا يومًا حادثًا غريبًا في شقتهم التي استأجرها والدهم “إيجار قديم” منذ 25 عامًا، حتى بدأ الرعب يدب في أوصالهم، جراء أحداثٍ متتالية غير منطقية.

حيث استيقظ ذات يوم هو واسرته علي تكسير زجاج الشقة واطباق الصيني وكان هذا الحدث غامض وغير متوقع ، ومرت الايام وتعددت وقائع التكسير علي اوقات متباعد حتي قبل 17يومآ.

دخلت الاسرة مرحلة رعب جديدة تبدأ احداثها من 11صباحا حتي ال7مساء حيث تم اشتعال حرائق غامضة تنشب بشكل مفاجيء دون اسباب يوميا

وأضاف المواطن، أنّه لجأ إلى عددٍ من المشايخ والروحانيين الذين فشلوا في معرفة سبب الحرائق، أو إيجاد طريقة لإيقاف اندلاعها المتكرر واضاف ان هناك شيوخ قالو “جن مسلط علينا” وذهبت للازهر دون فائدة.

واشار ايضآ ان الحرائق تسببت في حرق ذراعه، مطالبًا بمساعدته بأي طريقة لإيقاف الحرائق.

وأثارت الحرائق المتعاقبة حالة من الذعر والجدل بين سكان شارع كامل بركات بمنطقة عزبة عثمان في شبرا الخيمة، وشهدت المنطقة بحسب عددٍ من الأهالي، توافد عدد من الشيوخ والروحانيين، للتعامل مع تلك الحرائق ومعرفة أسبابها، لكن دون جدوى، حيث أرجع بعضهم الأمر إلى وجود “جني” يسكن الشقة.

وأوضح أنّ شيخا آخر أخبرهم بأنّها أطياف روحانية، بينما فرّ آخرون من المشايخ بعدما شاهدوا النار تشتعل في المصحف.

من جهته، نفى مصدر في قسم شبرا الخيمة، ورود أي بلاغ بشأن تكرار الحرائق في شقة تابعة لدائرة القسم

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: فاطمة نور : أستعد لنشر سلسلة فيديوهات جديدة والهدف منها هو تحقيق الذات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.