الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: اسرة تتجرد من مشاعر الرحمة و الانسانية…تعذب وتحرق طفلة في مناطق حساسة

اخبار بلدنا: اسرة تتجرد من مشاعر الرحمة و الانسانية…تعذب وتحرق طفلة في مناطق حساسة

 

جهاد نبيل

تجردت اسرة بمحافظة الجيزة من مشاعر الانسانية بدون اي رحمة حيث قام زوج وزوجة بتعذيب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات تعرضت الطفلة للحرق والتعذيب واطفاء السجائر بمناطق حساسة بجسدها بالإضافة الي قص شعرها وقطع اذنها اليمني واليسري بأله حادة اثناء خدمتها لهم .

وكانت بداية الواقعة حينما قامت والدة الطفلة المطلقة بإرسال ابنتها “امينة” للعمل عند اسرة بمحافظة الجيزة بدون علم والدها الذي يقوم بإرسال نفقتها الخاصة .

كانت الطفلة تعيش مع والدتها بعد انفصال والدها عنهم ، وفوجئوا بعد طلب لقاء الطفلة من الأب بتعرضها لتعذيب وإصابات وحروق بالغة من أفراد أسرة كانت تخدم في المنزل الخاص بهم بدون علم والدها .

وأشار احد اقارب الطفلة أنهم من سكان محافظة كفر الشيخ ، وفور علمهم بتلك الكارثة قاموا بالذهاب إلى مستشفى كفر الشيخ التي قامت بتحويلهم إلى إحدى المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي بالعبور ، ثم قامت المستشفى بتحويلهم إلى مستشفى جامعة طنطا صباح اليوم .

حيث قام الدكتور حسن التطاوي مدير مستشفى جامعة طنطا باستقبال الطفلة ، وتم إجراء فحوصات للطفلة منذ دخولها ، كما تم تحرير محضر بالواقعة وتكليف حراسة للطفلة بعد حجزها داخل قسم الحروق بالمستشفى في حالة خطيرة .

وأضاف ايضآ أن الجناة قاموا بالاتصال بهم والتواصل معهم اليوم ، وعرضوا عليهم مبلغا ماديا مقابل التنازل عن حق الطفلة ، موضحا أنهم لم يقبلوا أي مبالغ وأنهم واثقين في قضاء مصر العادل في رجوع حق الطفلة ضحية التعذيب .

وأشار أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة في مستشفى كفر الشيخ قبل تحويلهم مستشفى التأمين الصحي ، كما تم تحرير محضر آخر بمستشفى جامعة طنطا ، موضحا أن وكيل النائب العام جاء إلى المستشفى وقام بتفقد حالة الطفلة وسماع أقوالنا مضيفا: “في انتظار إفاقة الطفلة حتى يتم اخد أقوالها وذلك بعد تحسن حالتها” .

واشار الدكتور حسن التطاوي مدير مستشفى طنطا الجامعي ، أن حالة الطفلة أمنية إبراهيم ضحية تعذيب أسرة محافظة الجيزة والتي تم تحويلها إلى مستشفى طنطا الجامعي مستقرة إلى حد كبير ، وأن الطفلة تم استقبالها صباح أمس الثلاثاء في حالة صحية صعبة وتم حجزها بقسم الحروق والتجميل وإجراء كافة الفحوصات الطبية واصدر تعليمات لجميع أساتذة الحروق والتجميل بتسخير كافة الإمكانيات لمساعدة هذة الطفلة حتى نعبر بها من هذة المرحلة وتعود أفضل مما كانت ، مشيرا إلى أنه تم وضع حراسة على الطفلة حتى لا يتعرض لها أحد ويتم المتابعة لها على مدار 24 ساعة .

وأكد أنه تلقى اتصالا من مجلس الوزراء لمتابعة حالة الطفلة أولا بأول ، وكذالك توفير كافة الإمكانيات لعلاجها ، مضيفا أن مستشفى جامعة طنطا لن تقصر في حق أى مريض داخل المحافظة أو من خارجها يحتاج إلى مساعدة طبية.

ومن جانب آخر تمكنت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، من إلقاء القبض على المتهم الأول بتعذيب الطفلة حيث تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من “إبراهيم.ف.ع” 47 سنة – فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه “ك.م.خ” 40 سنة، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية،”م.ا”، بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.

وألقت القوات القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته هاربة، وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، وتم احتجازه على ذمة التحقيقات، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الكورونا تقضى على عائلة الفنجرى بجمصة وكفر الغاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.