الرئيسية / منوعات / اخبار توكـ شو / اخبار بلدنا: إيناس محمد : ترفع شعار الرسالة الإعلامية هدفها تعزيز القيم والمبادئ

اخبار بلدنا: إيناس محمد : ترفع شعار الرسالة الإعلامية هدفها تعزيز القيم والمبادئ

 

كتب / حسام صلاح

تستعد الإعلامية إيناس محمد لتقديم برنامج يدور عن كافه الإطارات سواء إجتماعية ورومانسية وتشويقيه وكوميديه وغيرها لعرضه علي أحد القنوات الفضائية الإماراتيه والخليجية قريبًا.

كشفت إيناس بأن برنامجها المقبل يتضمن عده فقرات متنوعة هدفها جذب جميع الأعمار لمشاهده وانتظار عرض حلقات البرنامج باشتياق فمنها ما يكشفه البرنامج من أخبار حصرية في الوطن العربي التي تهم الأسرة الإجتماعية البسيطة ومنها ما يدور خلف ووراء كواليس الأعمال الفنية والثقافية والرياضية والصحه العامه وغيرها وذلك في إطار العادات والتقاليد.

أضافت إيناس بأن يشهد البرنامج عده محاور فمنها فقره هدفها العمل الخيري بجميع أنواعه سواء تكفل الأسر الإجتماعية البسيطه وغيرها ومسابقات للجمع بين العشاق بنهاية الزواج السعيد بعده طرق مختلفة ومساعده كل من لديه أفكار إيجابيه تعرقلها العوامل الرأسمالية فيكون الهدف النهائي هو بناء حياة مزدهرة إجتماعياً وعدم توصيل رسالة سلبية تجرح مشاعر قلوبهم.

أشارت إيناس بأنها تدخل مرحلة البلاتو الفعلي للبدء فى التصوير مع بدايه الشهر المقبل ولكنها تكتمت علي عدم ذكر إسم البرنامج وفريق العمل المشارك معها حين أن يتم الإتفاق مع الجهه المنتجه والقناه الفضائيه بشكل رسمي.

أعربت إيناس عن سعادتها وسرورها بوصفها المرأه الحديديه في توصيل الرسالة الإعلامية بصوره إيجابية من قبل جميع الجهات إلاعلامية والجمهور المتابع لها بشغف في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

جدير بالذكر بأن الإعلامية إيناس محمد قدمت برنامج رواد التواصل الإجتماعي وآخرين علي أذاعه رأس الخيمة بدوله الإمارات العربيه المتحده وسوف ستكون الإنطلاقة مجدداً من دوله الكويت وجمهوريه مصر العربية حصريا بصوره أذاعيه ومرئية علي أحد القنوات الفضائية قريبًا.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: برنامج on sideيستضيف المحامي الدولي نصر الدين عزام علي قناه الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.