الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالفيوم

 
متابعة: شاهي علي
نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي فى إزالة ٦ حالات تعدي بنطاق المركز، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير.

وقال الأستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي، أنه قد تم إزالة عدد ٢ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وردم أساسات بناحية شكشوك زمام جمعية شكشوك الزراعية عبارة عن أساسات معدة للبناء المخالف علي مساحة ٣٥٠ متر (قيراطان) واخري علي مساحة ١٢ سهم، كذلك إزالة حالة بناء مخالف أساسات بالبلوك الابيض بناحية الوحدة المحلية بابوكساه علي مساحة ٩٠ متر.

كما تم تنفيذ قرار الإزالة رقم ٥١٨ لسنة ٢٠١٩ والصادر من الهيئة العامة للثروة السمكية، وتم إزالة التعدي الواقع علي بحيرة قارون بالوحدة المحلية بشكشوك علي مساحة ٣٥٠ متر وتسليم الموقع خالي من التعديات الي السيد مدير عام الثروة السمكية.

وذلك بحضور الأستاذ وصفي الشيمي نائب رئيس المركز لشئون القري والأستاذة سعاد السيد رئيسة الوحدة
وبتأمين من قوات مركز شرطة ابشواي ومديرية أمن الفيوم بقيادة العميد محمد جلال مأمور المركز.

بالإضافة إلى تنفيذ قرار الإزالة رقم ٥١٠ لسنة ٢٠١٩ بناء على الأرض الزراعية خارج الحيز العمراني بناحية ابوكساه على مساحة ١٢٠ متر.

على صعيد آخر وبالتنسيق مع السيد فرج الله محمد فرج الله والذي يمتلك منزل بوسط البلد بسنرو البحرية بالطريق المؤدي الي الوحدة الصحية ومدرسة سنرو البحرية، حيث تم الإتفاق مع مالك المنزل بإزالة المنزل المذكور وتوسعة الطريق للصالح العام.

شاهد أيضاً

نائب محافظ الفيوم يشهد المباراة النهائية لدوري المصالح الحكومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.