الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / اخبار بلدنا: إحالة طعن مرتضى منصور على اللائحة المالية للأندية الرياضية الجديدة للمفوضين

اخبار بلدنا: إحالة طعن مرتضى منصور على اللائحة المالية للأندية الرياضية الجديدة للمفوضين

 

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إحالة الدعوى رقم ٤٩٤٩٢ لسنة ٧٥ المقامة ضد وزير الشباب والرياضة، على القرار الصادر المتضمن تنظيم اللائحة المالية الجديدة للأندية الرياضية، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني.

 

وحمل الطعن رقم ٤٩٤٩٢ لسنة ٧٥، والمقام من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والمقام طعنًا على القرار الصادر رقم ١٥٩ في أبريل 2021 والمتضمن تنظيم اللائحة المالية الجديدة للأندية الرياضية، وجاء الطعن مستندًا على أن هذه اللائحة تمنح سلطات واسعة لوزير الشباب والرياضة .

 

وأكد مقيمو الطعن، أنه يأتي استنادًا إلى عدم مشروعية القرار من حيث الشكل والإجراءات، إذ كان ينبغي على وزير الشباب والرياضة عرض اللائحة قبل إقرارها على قسم التشريع بمجلس الدولة لصياغتها.

 

وفى سياق متصل وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق رسالة لجماهير نادى الزمالك امس، مؤكدا أنه وصلت إليه معلومات مؤكدة بوصول خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة من الفيفا يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا.

 

وكتب منصور عبر صفحته على موقع التدوين المصغر تويتر “جمهور الزمالك العظيم، أعذروني فليس كل مايعرف يقال، بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتنى معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي الي إتحاد الكرة من الفيفا يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا”.

 

وأضاف ” اما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي فحدث تواصل معه عن طريق امير مرتضي اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه عن الاساءات التي طالته من بعض الاعلاميين واكمل امير مرتضي الحديث معه وسيحكي لكم امير علي حسابه الشخصي ماهو الحوار الذي تم بينهم”.

 

واختتم ” بشكركم وقريبا جدا اذا لم تعود الصفحة الرسمية سالتقي معكم ان شاء الله علي هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق الهامة والخطيرة” .

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: المصري البورسعيدي يتعاقد مع مهاجم دولي رسمياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.