الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أموال وأعمال / “Zayed Central Park”اسلوب جديد للحياة العصرية

“Zayed Central Park”اسلوب جديد للحياة العصرية

كتب : أحمد محمد عبد الوهاب

حديقة ” Zayed Central Park” تم افتتاحها امس، وقال ساويرس معبرا عن سعادته، يعد هذا الافتتاح بمثابة حلم طال انتظاره ولكننا متحمسون للغاية… و تستضيف الحديقة مجموعة من الفعاليات في مختلف المجالات مثل الرياضة والترفيه. كما تقع الحديقة الفريدة من نوعها على مساحة 65 فداناً، ويسعي المشروع الي تقديم مفهوم جديد للسكن بجانب الحدائق العامة لأول مرة في مصر في قلب مدينة الشيخ زايد.

وستقدم “ًWinter Wonderland” بالتعاون مع The Alchemy Project وكالة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط والتي من المقرر افتتاحها رسمياً في 10 من يناير الحالي، والتي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الجذابة ومن بينها حلبة مفتوحة للتزلج علي الجليد، لعبة الكاروسيل، الأرجوحة الدوارة وألعاب كرنفالية لا نهاية لها، إضافة إلي العجلة الدوارة والتي يصل قطرها إلى 45 متراً وستكون متاحة مع نهاية شهر يناير.

وسيتم توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمشروبات، وستستمر تجربة ملاهي “Winter Wonderland” الرائعة حتي نهاية شهر فبراير.

وبالتزامن مع ذلك ستشهد حديقة ZED فعاليات النسخة الأولي من مهرجان M.E.M.E الموسيقي الذي يعد الحدث الأول من نوعه الذي يجمع أفضل الأصوات من مصر، الأردن والسويد، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 يناير 2020 و تنظمه شركة Nacelle الرائدة في مجال الموسيقى، وسيجمع مهرجان M.E.M.E الفريد أفضل 20 فرقة موسيقية ومغني من عدة دول، حيث ستقام فعالياته على مسرحين على مدار 3 أيام.

وستتضمن فعاليات اليوم الأول حفلات لفرق هوس، مسار إجباري، اَخر زفير، أوتوستراد و بلقيس.

أما اليوم الثاني ستقام حفلات دعسوقة، وسط البلد، شارموفرز، جدل، أيلول، وذلك بجانب المغني مروان بابلو.
وفي اليوم الثالث والأخير ستتضمن الحفلات فرق موسيقية مثل هايدام، الميناء، شب جديد والناظر، كهارب والفنانة دينا الوديدي وعزيز مرقة وفرقة كايروكي الشهيرة.

ومن ناحيته، أكد هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفيلوبرز مصر قائلا :”مع إطلاق ZED، لم يقتصر هدفنا على تقديم مفهوم السكن بجانب الحدائق، بل أيضا تقديم تجربة ترفيهية وثقافية متكاملة، وذلك من خلال أجندة متنوعة تضم فعاليات وأحداث يمكن الاستمتاعبها على مدار العام، إن تركيزنا الأساسي مبني على ركيزتين هما الرياضة والترفيه ومن أهم أولوياتنا إلقاء الضوء على مواهب شبابنا التيلم تظهر للنور ومساعدتهم علي تطويرها، وتعد النسخة الأولي من بطولة ZED للتنس للناشئين والتي تقام حاليا مثالًا على ذلك”.

وتمتلك شركة “أورا ديفلوبرز” سجلاً حافلًا من الخبرة في إنشاء وتطوير المشروعات الفريدة التي تحقق التوازن بين التفكير الاستثنائي العصري والتصميمات الخالدة وذلك في العديد من الأسواق مثل لندن وقبرص وغرينادا وباكستان ومصر. وتتميز مشروعات “أورا” بالأجواء النابضة بالحياة التي توفر متعة الحياة الحضرية لمجتمع عصري يتيح الفرصة للجميع ويقدم مجموعة واسعة من تجارب أسلوب الحياة الممتعة.

شاهد أيضاً

غرفة القاهرة التجارية تطالب بإعادة فتح تصدير الفول “عريض الحبة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.