الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / بمشاركة الجالية المصرية بباريس المنتجين الزراعيين تنظم وقفة تضامنية مع الجيش ضد الإرهاب | أخبار بلدنا.نت

بمشاركة الجالية المصرية بباريس المنتجين الزراعيين تنظم وقفة تضامنية مع الجيش ضد الإرهاب | أخبار بلدنا.نت

فريد واصل نقيب الفلاحينمتابعة : صلاح على

ينظم وفد النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الذى يزور باريس حاليا، صباح غد الأحد، وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب، ويشارك فى الوقفة أبناء الجالية المصرية فى فرنسا، والذين أبدوا انزعاجهم من الأحداث الإرهابية التى تشهدها الساحة المصرية منذ اندلاع ثورة يونيو التى أزاحت بجماعة الإخوان الإرهابية، من المشهد السياسى.

من جانبه قال الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، رئيس الوفد المصرى، إن الوقفة التضامنية، جاءت بعد التأكد من أن جموع المصريين فى فرنسا تؤيد وتبارك الخطى التى تنتهجها الدولة المصرية للقضاء على الإرهاب الغاشم، وجرائمه التى لا تمت للإنسانية أو الإسلام بشىء يذكر.

وأضاف واصل، أن أبناء الجالية المصرية فى فرنسا، أعلنوا استعدادهم عن المشاركة فى هذه الحرب، حتى تسترد الدولة، وأجهزتها الأمنية عافيتها التى تحاول تلك التنظيمات الإرهابية، إزهاقها فى الحرب معها.

ولفت واصل، إلى أن ما تشهده الساحة المصرية من أعمال إرهابية، لن يؤثر بالسلب فى خطة التنمية التى تم أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب الغاشم.

من ناحية أخرى أشاد واصل، باللقاءات التى جمعت وفد النقابة بمسئولى اتحاد المنتجين الزراعيين الفرنسى، حيث تم الاتفاق على عدة استثمارات زراعية سيتم الإعلان عنها قريبا بعدما يتم ترجمتها إلى عقود استثمارية خلال المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

جدير بالذكر، أن وفدا من نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، قد توجه الخميس الماضى، إلى باريس، لمناقشة سبل التعاون الثنائى بين النقابة، والكيانات المماثلة لها هناك، بناء على دعوة تلقتها النقابة من الجانب الفرنسى.

شاهد أيضاً

الفريق ” محمد فريد ” يعود إلى أرض الوطن عقب إنتهاء زيارته للسودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.