الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / إكتشف حقيقة طلاق ليلى علوي

إكتشف حقيقة طلاق ليلى علوي

450912

كتبت (رحمه صالح)

تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية خبر انفصال النجمة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال المعروف منصور الجمال.

وفي اتصال هاتفي بأحد المصادر المقربة من النجمة ليلى علوي أكد الخبر.

وقالت المصدر المقرب أن الخبر صحيح، وأن النجمة انفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال منذ أسبوع في هدوء تام، مشيراً أن ليلى علوي قليلة في تصريحاتها الصحفية لكن إعلانها عن الانفصال جاء بناء على الوضوح الذي تحب أن يكون بينها وبين جمهورها.

وأكد المصدرأن الانفصال بين ليلى علوي ورجل الأعمال منصور الجمال لن يؤثر على علاقة الود والاحترام المتبادل بينهما وتقدير كل منهما للآخر، وتعيش النجمة ليلى علوي حالياً مع والدتها وابنها خالد.

وكانت ظهرت ليلى علوي في ظهرت الفترة الأخيرة في عدد من المناسبات بمفردها أو برفقة ابنها خالد، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن غياب منصور الجمال في هذه المناسبات خاصة الحفل الذي أقامته قناة الحياة مؤخراً بتوقيع بروتكول التعاون مع وكالة برومو ميديا.

الجدير بالذكر أن شائعات الانفصال طالت النجمة ليلى علوي أكثر من مرة، وكانت تنفي النجمة المصرية وقوع الطلاق سواء من خلال بيان صحفي أو من خلال ظهورها مع زوجها في المناسبات العامة، لكن هذه المرة الأولى التي يُؤكد فيها خبر طلاق ليلى علوي التي ظلت طوال الـ 8 سنوات، هي عمر زواج النجمة المصرية، تعمل على أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام والصحافة.

شاهد أيضاً

حسين الجسمي يشارك في افتتاح ” الدورة العربية للسيدات ” بأغنية ” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"); /*]]>*/