الرئيسية / اراء سياسية / المستشار عبد الله فتحي ينفي صحة ما نشر حول وقوع مشادة بين الزند وأحد القضاة

المستشار عبد الله فتحي ينفي صحة ما نشر حول وقوع مشادة بين الزند وأحد القضاة

522

 

إسراء زين الدين

نفى المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية الالكترونية، من أن مشادة قد جرت خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي “بين المستشار أحمد الزند رئيس النادي وأحد القضاة، أو بين أحد القضاة والعاملين بأمن النادي”.
وأكد أن ذلك الخبر مختلق جملة وتفصيلا ولا أساس له من الصحة، وأن الجمعية العمومية جرت في مناخ اتسم بالديمقراطية والهدوء والاحترام المتبادل، إلى جانب أن نتيجة الانتخابات قد أسفرت عن فوز قائمة المستشار الزند بالكامل في انتخابات التجديد الثلثي لعضوية مجلس الإدارة، سواء بالتزكية أو بالاقتراع.
كما أكد المستشار عبد الله فتحي – في تصريحات صحفية له مساء اليوم – أنه لا صحة لما تناولته بعض وسائل الإعلام، من أن النادي قام بطرد الصحفيين والإعلاميين من داخل النادي.. موضحا أنه تم الترحيب بالصحفيين جميعا بالجمعية العمومية وتمكينهم من أداء عملهم، بينما كان قد تقرر أثناء المداولات التي جرت بين القضاة خلال جانب من الجمعية العمومية، أن يكون الحضور فيها قاصرا فقط على القضاة من أعضاء النادي، دون حضور وسائل الإعلام أو غيرها، في حين تم عقب انتهاء المداولات السماح للصحفيين ووسائل الإعلام بمتابعة إعلان نتيجة الانتخابات وباقي أعمال الجمعية العمومية عقب انتهاء تلك المداولات .

عن salah

شاهد أيضاً

القاسمي” يكشف استراتيجية “التجنيد بالتزكية” لدى الجماعات الإرهابية

كتب: ريهام عبد الرحمن قال الدكتور صبرة القاسمي، الخبير في الحركات الإسلامية، المنسق العام للجبهة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: