الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / الفنان ظافر العابدين يتعاقد على “أريد رجلاً” و”24 قيراط”

الفنان ظافر العابدين يتعاقد على “أريد رجلاً” و”24 قيراط”

ظافر العابدين

رحمه صالح

تعاقد الفنان التونسي ظافر العابدين على مسلسلين دفعة واحدة، وهما “أريد رجلاً”، مع الفنان إياد نصار، و”24 قيراط” مع النجمة سيرين عبدالنور، في 4 أيام، حيث كان موجودا في لندن ثم توجه إلى بيروت لمقابلة المنتج جمال سنان للاتفاق على المسلسل وكل تفاصيله، وبعدها سافر إلى القاهرة ليوقع على “أريد رجلا“.

وأوضح العابدين أنه لا يوجد ضرر من المشاركة في عملين في نفس التوقيت، طالما أن كلا منهما منفصل عن الآخر، وأيضا عدم عرضهما في نفس التوقيت، موضحا أن مسلسل “أريد رجلا” ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، وهو ما كان يحتاجه لأن هذه النوعية لها جمهورها، وأيضا لعرضه خارج السباق الرمضاني، مشيرا إلى أنه يجسد فيه دور رجل قانون، ولكنه غامض في علاقاته وحياته بصفة عامة، وسيتم عرضه حصريا على شاشة قناة “Osn” على أن يعرض 30 حلقة قبل رمضان، و30 حلقة في رمضان، وبعدها يتم عرضه على باقي القنوات.

أما عن مسلسل “24 قيراط”، فأبدى العابدين سعادته بالمشاركة في هذا العمل لأنه يمنحه الظهور لفئة جديدة من الجمهور وهو الجمهور اللبناني، حيث من المقرر أن يتم تصويره خلال منتصف شهر يناير المقبل وسيتم عرضه في السباق التليفزيوني بشهر رمضان المقبل.

وأوضح العابدين، أن تصوير المسلسل ستكون غالبية مشاهده في بيروت، وأيضا في القاهرة، ويشاركه في بطولته الفنانة سيرين عبدالنور، وعابد فهد، وماغى بو غصن، وكارمن لبس، وتقلا شمون، ومن تأليف ريم حنا وإخراج سعيد الماروق.

ويجسد بالمسلسل شخصية تميل إلى الرومانسية والإنسانية في تعامله مع الآخرين، لكنه رافض الإفصاح عن باقي تفاصيل العمل، واعدا الجمهور بأنه سيكون مفاجأة رمضان في عام2015.

عن salah

شاهد أيضاً

إسعاد يونس ” صاحبة السعادة ” ماذا فعلتى بنا ؟

بقلم : وفاء مطاوع وما ان طلت علينا “صاحبة السعادة ” إلا ونجد سعادة تغمرنا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: