الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / 500 ألف جنيه مكافأة بريزنتيشن للفراعنة بعد التأهل لأمم 2017

500 ألف جنيه مكافأة بريزنتيشن للفراعنة بعد التأهل لأمم 2017

500 ألف جنيه مكافأة بريزنتيشن للفراعنة بعد التأهل لأمم 2017

كتب : عبده العالمية

عبّر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته البالغة بفوز الفراعنة على تنزانيا اليوم بثنائية نظيفة سجلها محمد صلاح فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون .

موضحا أن المنتخب كان الأفضل واستحق الفوز بجدارة. قال كوبر فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “نجحنا فى تحقيق الهدف الذى جئنا من أجله إلى تنزانيا.. وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة حال دون ذلك حيث أثر على الحالة الفنية للاعبين”.

تابع الخواجة أنه طالب اللاعبين بالفوز وحصد النقاط الثلاث لأهمية ذلك سواء لحسم التأهل، أو للحفاظ على التصنيف الأول افريقيا قبل قرعة المونديال. أضاف أنه وجهازه الفنى لن يفرحوا كثيرا بتخطى تنزانيا، حيث سيبدأون فور العودة للقاهرة التحضير والتجهيز لبطولة الجابون وكذلك تصفيات المونديال.

هذا و سوف يحصل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى على 150 ألف دولار بعد تأهل الفراعنة رسميا إلى أمم أفريقيا 2017 وفقا للعقد المبرم بينه وبين الجبلاية.

كما يحصل اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى على 500 ألف جنيه من شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة والفراعنة، بعد التأهل رسميا إلى أمم افريقيا 2017 وفقا للعقد المبرم بين الشركة و الجبلاية.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى أمم افريقيا 2017 بعد الفوز اليوم أمام تنزانيا 2-0 فى الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية.

عن salah

شاهد أيضاً

أهم 3 صعوبات ستواجه فالفيردي في لقاء كلاسيكو الارض

تقرير نستعرض فيه أهم 3 صعوبات ستواجه مدرب اتيليك بلباو السابق "أرنستو فالفيردي" في الاختبار الاول له في كلاسيكو الارض امام الريال اليوم في ذهاب كأس السوبر الإسباني

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: