الرئيسية / أزياء / 2014 تتذكّر: أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود!

2014 تتذكّر: أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود!

 

2014 أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود

 

رحمه صالح

لا تفوّت النجمات عادة إطلالة واحدة إلا ويخترن أجمل الفساتين، كذلك تشتهر الفنانات العربيّات بانتقائهنّ أجمل الأزياء والتصاميم واعتمادهنّ أجدد صيحات الموضة حتى أنّهن ينافسن نجمات هوليوود تألقاً وتميّزاً!

إكتشفي أبرز النجمات الفاشينيستا في عام 2014!

مع اقتراب نهاية عام 2014، قمنا بجولة سريعة على أبرز إطلالات الفنانات العربيّات ولفتنا أنّ معظمن اخترن فساتين باللون الأسود لاسيّما خلال إطلالاتهنّ الأخيرة فقد إخترن بعضهنّ الفساتين الطويلة فيما عمدت أخريات إلى ارتداء الفساتين القصيرة، فمن هنّ النجمات اللواتي تألّقن بفساتين باللون الأسود هذا العام؟

1- سيرين عبد النور: من المعروف عن سيرين عبد النور اختيارها الفساتين الملفتة والراقية، فهي تحبّ التألّق دائماً حتى في المناسبات شبه الرسمية وخلال المؤتمر الخاص بفيلم 24 قيراط، أطلّت سيرين بفستان قصير من الدانتيل الأسود، هذا الفستان بدا أنيقاً على رغم أنّ قصّته وستايله باتا يعتبران قديمي الطراز، إذ كنا نفضّل لو اختارت سيرين قصّة جديدة نوعاً ما لا سيّما أنّنا ننتظر الفنانات لاكتشاف قصّات وصيحات موضة جديدة.

2- إليسا: خلال مشاركتها في إحدى برايمات برنامج الهواة، عرب أيدول، أطلّت إليسا بفستان أسود بشقّ طويل على الساق وبقصّة عارية على الأكتاف، هذا الفستان الذي سبق وارتدته في مناسبة أخرى وتحديداً في حفل VFDE والذي يحمل توقيع Philipp Plein، أتى مميزاً إذ لائم شكل جسم إليسا والمناسبة غير أننا كنا نفضّل لو أنها اختارت فستاناً آخر.

إكتشفي إطلالة إليسا بالفستان ذاته في مناسبتين!

3- كارول سماحة: على عكس ما توقّعنا، أطلّت كارول سماحة خلال برايمات ستار أكاديمي بفساتين ملفتة نسبياً وقد اختارت لإحدى الإطلالات، فستاناً أسود طويلا بقصّة منخفضة على الصدر مزين بقبّة عنق بأسلوب الباروك إذ أتت مزخرفة باللون الرمادي.

4- يارا: تعوّدنا على يارا أن تطلّ علينا بفساتين راقية وأنيقة وإطلالاتها خلال عام 2014 لم تخيّب ظنّنا إذ أطلّت في برنامج ستار أكاديمي بفستان كلاسيكيّ وبسيط باللون الأسود من توقيع باسيل سودا كما اختارت أخيرًا فستاناً من الدانتيل بالقصّة المستقمية وبأكمام طويلة، هذا الفستان الذي أضفى الأناقة على إطلالة يارا.

5- نانسي عجرم: من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يتألقن خلال إطلالاتهنّ واللواتي يخترن أجمل الفساتين، الفنانة نانسي عجرم التي تتميّز بستايل ناعم وبسيط والذي يعكس صيحات الموضة، وخلال إطلالتها في آخر برايمات عرب أيدول، اختارت نانسي فستاناً طويلاً باللون الأسود، هذا الفستان الذي لم يكن بالمستوى الذي تعوّدنا على نانسي اعتماده إذ أبداها أكبر سناً.

6- نوال الزغبي: من أكثر الفنانات العربيات تألقاً، نوال الزغبي التي باتت تعتبر قدوة في عالم الموضة إذ إنها من أوّل الفنانات التي اهتمّت بإطلالتها على المسرح وإطلالاتها في ستار أكاديمي خير دليل الى ذلك لا سيّما إطلالتها بالفستان الأسود ذات الشقّ الطويل على الساق.

2014 أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود12014 أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود3

 

عن salah

شاهد أيضاً

بالصور : تعرفي علي موضة خريف 2018

أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن السروال الرياضي يقتحم الحياة اليومية في خريف 2017، حيث إنه …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: