الرئيسية / احوال مصر / أخبار الطقس / الأرصاد تحذر من طقس عيد الفطر

الأرصاد تحذر من طقس عيد الفطر

عبر مداخل هاتفية على شاشة “سي بي سي اكسترا” أكد وحيد سعودي، خبير الأرصاد، أنه من المتوقع أن تضرب البلاد موجة حارة خلال أيام عيد الفطر المبارك وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.
مشيرا إلى أن درجات الحرارة ستواصل ارتفاعها خلال يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين لتصل على القاهرة والوجه البحري إلى 40 درجة مئوية.
لافتا إلى أنه يفضعبر مداخل هاتفية على شاشة “سي بي سي اكسترا” أكد وحيد سعودي، خبير الأرصاد، أنه من المتوقع أن تضرب البلاد موجة حارة خلال أيام عيد الفطر المبارك وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.
مشيرا إلى أن درجات الحرارة ستواصل ارتفاعها خلال يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين لتصل على القاهرة والوجه البحري إلى 40 درجة مئوية.
لافتا إلى أنه يفضل أثناء الخروج إلى الحدائق والمتنزهات ارتداء غطاء للرأس وتوفر زجاجة مياه مثلجة.
واختتم المداخلة محذرًا من الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر في العيد وتوخي الحذر والحيطة أثناء القيادة على الطرق السريعة ويفضل السفر بعد الساعة الثامنة صباحًا.ل أثناء الخروج إلى الحدائق والمتنزهات ارتداء غطاء للرأس وتوفر زجاجة مياه مثلجة.
واختتم المداخلة محذرًا من الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر في العيد وتوخي الحذر والحيطة أثناء القيادة على الطرق السريعة ويفضل السفر بعد الساعة الثامنة صباحًا.

مصدر / نص الدنيا

عن aya

شاهد أيضاً

انخفاض كبير فى درجات الحرارة تصل ذروتها الأحد مع سقوط أمطار

كتب : عبدالعظيم زاهر قال وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارا من …

%d مدونون معجبون بهذه: