الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أموال وأعمال / 10 نصائح للتسوق بذكاء من نون يجب أن تعرفها

10 نصائح للتسوق بذكاء من نون يجب أن تعرفها

ربما لم تكن شركة نون الأولى في التجارة الالكترونية، لكنها بالتأكيد أصبحت متجرا شائعا محببا عند الملايين من المتسوقين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومع طموحها الكبير لمطابقة موقع أمازون العالمي، تخطط نون للاستيلاء والسيطرة على السوق العربي من خلال توفير كافة المنتجات التي يشتريها العرب وتعويضهم عن النقص الذي تعرفه بعض المنتجات والتي يضطر معه الناس للشراء من مواقع أجنبية.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل التسوق من نون الخيار الأفضل في الشرق الأوسط. وفيما يلي بعض النصائح التي ستجعلك تستفيد من التسوق من نون لأقصى درجة.

مقارنة الأسعار

الخطأ الكبير الذي يقع فيه أغلبية الناس عند التسوق من الانترنت هو اعتقادهم بأن السعر الأفضل يوجد في المنصة التي يتسوقون منها فقط.

بغض النظر عن المتجر الالكتروني الذي تتسوق منه، عليك أن تقوم دائما بمقارنة الأسعار من خلال تصفح الكثير من المواقع.

نون، عادة ما يكون لديها صفقات جيدة جدا على كافة المنتجات، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال موقع الموفر.

تحقق من قسم الصفقات

عندما تتصفح نون للبحث عن منتج معين، فستجد الكثير من الاحتمالات التي قد تغريك في بعض الأحيان وتجعلك تشتري ما لم تقم بعمل حساب له.

على الرغم من رغبتك الشديدة في شراء بعض المنتجات التي قد تحتاجها مع مرور الأيام، إلا أنه من الحكمة الانتظار حتى يكون تخفيض عليها للاستفادة منه. لذا، سيكون عليك التحقق باستمرار من صفحة الصفقات باستمرار حتى تحين الفرصة المناسب للتسوق.

الاستفادة من التخفيضات والعروض

تقوم نون بتنفيذ الكثير من خطط العروض والتخفيضات في صمت. فمنذ بداية هذه الشركة المدعومة من قبل مجموعة إعمار عملها في العام 2017، قامت الشركة بتوصيل المنتجات بشكل مجاني للعملاء طيلة عدة أشهر.

 

صفقات ميجا

إلى جانب وجود الكثير من العروض والتخفيضات العادية على موقع نون، يوجد شيء يسمى Mega Deals التي تشمل في العادة منتجات العناية بالبشرة أقل من 99 درهم والعطور أقل من 49 درهم.

تتوفر أيضا عروض خاصة بالالكترونيات مثل الهواتف وأجهزة البلايستشن وغيرها من المنتجات الرائعة التي لا يجب تفويتها.

الشراء بكميات كبيرة أثناء العروض

عندما تصادف مهرجانا للتسوق على نون أو على أي موقع آخر، وترى بأن البائع مستعد لتخفيض المبلغ على الكمية، فمن الأفضل في هذه الحالة اختيار الشراء بكميات كبيرة.

في هذه الحالة أنت تقوم باستثمار وليست تنفق مالك هباء، لأن هذه المنتجات سيمكنك إعادة بيعها لجيرانك أو أصدقائك أو تخزينها حتى يصل الوقت الذي تحتاجها فيه.

من بين أفضل المنتجات التي يجب على الواحد منا الشراء منها بكثرة، نجد فرش الأسنان وورق المرحاض والأقلام والصابون وما إلى ذلك.

تقسيط المنتجات

تقدم نون إحدى أفضل الخطط الخاصة بشراء المنتجات التي يزيد ثمنها عن 500 درهم بالتقسيط، فلا وجود لأي رسوم إضافية على هذه النوعية من السلع طيلة فترة التقسيط.

فقط ينبغي أن يكون لديك بطاقة ائتمانية ويكون البنك الذي تتعامل معه مؤهلا للاستفادة من هذه الخطة لكي يمكنك القسط الشهري المتفق عليه من ثمن منتجك بسهولة ومن دون فائدة.

 استرداد المال

الكثير من الناس قد يشكون من استرداد المال على الحساب بدلا من البنك. ومع ذلك، إذا قمت بدفع ثمن المنتجات عن طريق بطاقة ائتمانية، فمن الممكن أن يتم تحويل المبلغ المسترد إلى البنك. لكن إذا واجهت مشكلة، فعليك الاتصال بخدمة العملاء لمراجعة طلبك.

الشراء خارج الموسم

ترتفع أسعار المنتجات الصيفية في فصل الصيف، والمنتجات الشتوية في فصل الشتاء وهذا أمر متعارف عليه.

لذا، من الأفضل شراء كافة المنتجات التي تحتاجها في غير موسهما عندما يكون سعرها منخفضا، فبالإمكان شراء الأحذية والملابس الشتوية في فصل الصيف والعكس.

استخدام الكوبونات

 

يقضي المتسوقون الأذكياء عبر الانترنت الكثير من الوقت للحصول على الصفقة الرابحة، وعندما لا تكون هناك صفقة، يأتي الدور على كوبونات نون التي تمكنك من شراء المنتجات بأفضل الأسعار.

 

 

شاهد أيضاً

نقيب الفلاحين : ثلاث طرق لزيادة الانتاج الزراعي من المحاصيل الزراعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.