الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عربية / هديل الفرا توجه رسالة إلى الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

هديل الفرا توجه رسالة إلى الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

15078611_1318921574819921_5910063621522652386_n

كتب : ريهام عبد الرحمن

وجهت المشاركة هديل الفرا رسالة إلى الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، خطت فيها قائلة ..

سيدتي…
أنتم المثال والقدوة للمرأة العربية بشكل عام والمرأة الفلسطينية المناضلة بشكل خاص، وبالنسبة لي أشعر بالفخر أنني أستنير بك في طريقي نحو تحقيق طموحاتي وكنتم دائما مثالا للمرأة النموذج بالنسبة لي ولطالما تابعتكم منذ سنوات طويلة وأحببت الاستماع إلى تحليلاتكم ورؤيتكم للمشهد الفلسطيني في كل الأوقات.


لا يمكن لأي إنسان، يعيش على أرض الوطن أو خارجه، أن ينسى دوركم العظيم في تمثيل القضية الفلسطينية والتحدث باسمها على الصعيد العربي والدولي، وأنتم سيدتي لم تتأخري يوماً عن دعم الكوادر الفلسطينية في كل المجالات وتشجيعهم الدائم على تمثيل فلسطين بأحسن صورة في مختلف المحافل الدولية.


سيدتي…
ها أنا اليوم أنافس لرفع اسم فلسطين عالياً ولتمثيل المرأة الفلسطينية بمبادرة إجتماعية أطلقت عليها عنوان “فقدت وطني ولم أفقد هويتي” هذه المنافسة في أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي على مستوى الوطن العربي
وهذا البرنامج هو برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الاجتماعية” الذي أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وبُث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب “ملكة المسؤولية الاجتماعية” وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.


سيدتي…
سيدتي أستمد منك القوة والإردارة والإصرار في بحثي الدائم لتحقيق أحلامي وطموحاتي وكلي فخرٌ أني أتوجه إليكم برسالتي هذه ويحذوني الأمل أن تكوني سيدتي سنداً لي في مسيرتي الإنسانية وداعماً لمبادرتي في برنامج الملكة وطموحي أن أفوز بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية وأن أهديه لوطني الحبيب فلسطين.


سيدتي الفاضلة دمت ذخراً لوطننا فلسطين ولنضالنا الدائم من أجل تحقيق حلم التحرير ودمت سنداً لكل فلسطينية تناضل من أجل رفع علم الوطن عالياً.


هديل الفرا- فلسطين

عن saleh taha

شاهد أيضاً

بالصور: إفتتاح فعاليات مهرجان تونس السنوى للخزف والفخار والحرف اليدوية

كتب : ريهام عبد الرحمن افتتح الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم فعاليات مهرجان تونس السنوى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: