الرئيسية / أخبار الحوادث / مفاجئة : سقوط رؤس كبيرة بجريمة “قاضي الحشيش” والأمن الوطني يكشف مفاجآت

مفاجئة : سقوط رؤس كبيرة بجريمة “قاضي الحشيش” والأمن الوطني يكشف مفاجآت

%d8%b3%d8%ac%d9%861كتب : احمد نافع

كشف محمد صلاح عجاج مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين عن أن : تحقيقات النيابة بواقعة قاضى الحشيش رجحت سقوط رؤس كبيرة أخرى بنفس القضية.

وقال عجاج الذى حضر التحقيقات لمدة ١٧ ساعة السبت الماضى : إن القضية أكبر مما تبدو عليه ، فالقاضى كان تحت المراقبة من قبل جهات سيادية لمدة نحو شهرين ، وهناك أطراف أخرى قد تدخل دائرة الاشتباه بمقتضى تحقيقات الأمن الوطنى.

وأضاف أن السائق والفتاة اللذين كانا بصحبة القاضى لدى القبض عليه أكدا أنه كان يتعامل مع آخرين من الكبار ما يرجح أن تشهد القضية مفاجآت مدوية خلال الأيام القادمة .

وحضر عجاج التحقيقات ممثلا عن نقابة المحامين بمقتضى القانون ومن أجل التيقن من عدم وجود شبهات تلفيق للمتهمين وللتأكد من حيادية النيابة العامة  ويعتبر وجود محام بجلسة التحقيق وجوبيًا نظرًا لأنها جناية.

واعترفت الفتاة التى اتضح أنها طالبة بالفرقة الثانية فى كلية الآداب والتي اتضح أنها ابنه لسيدة بولندية الجنسيه ، بأن القاضى حصل على مبلغ ٢٠ ألف جنيه لنقل المخدرات التى بلغ وزنها ٦٨ كيلوجراما من غرب القناة إلى شرقها.

وقال عجاج : أن الفتاة أكدت أنها لم تعلم بوجود مخدرات فى السيارة ، إلا من خلال رائحة الحشيش، منوهة إلى أن القاضى طلب منها السفر من الزقازيق إلى بورسعيد لشراء مستلزمات خاصة بفيلا يملكها فى المدينة الساحلية ،
وبعدما سافرت اكتشفت أنه تسلم مخدرات من سيارة أخرى على الطريق.

وأمرت نيابة السويس بتجديد حبس القاضي الذى اعترف بنقله للمخدرات بين تاجر فى الإسماعيلية وآخر فى العريش مقابل ٢٠ ألف جنيه.

وفي إتصال هاتفي لوالد السائق إسلام ببرنامج العاشرة مساءآ مع الإعلامي وائل الإبراشي أنه وأسرته تعرضوا لتهديدات من أهل القاضي المحبوس ، بعد رفضهم رشوة عليه ولم يقبلها وكانت الرشوة عبارة عن ” نصف مليون جنيه ” مقابل أن يعترف ابنه انه هو صاحب الحشيش وأن القاضي لا يعلم شئ عنها .. إلا أنهم رفضوا .

وأكد محامي السائق انه سيدافع عن المتهم إسلام والذي يشعر أنه برئ ومجبر علي ما فعل ، وانه لم يكن يستطيع رفض أوامر القاضي ولا يستطيع حتي أن يفتش أية متعلقات تخصه ..

يذكر ان الإعلامي وائل الإبراشي قد أكد أن الفتاه التي كانت متواجدة بالسيارة معهم قد أخذت قطعتين من شنطة الحشيش ووضعتهم بحقيبتها الخاصة مما سهل عملية القبض لأن الرائحة قد كشفت بعد خروج الرائحة وشمتها الكلاب البوليسية مما يكذب ما قالته الفتاه بالتحقيقات .

عن admin

شاهد أيضاً

7

ضبط عاطل بحيازتة 12 كيلو من نبات البانجو و 8 كيلو حشيش وفرد خرطوش بأسوان

اسوان : علاء عوض تمكن ضباط مباحث قسم ثان اسوان و تحت إشراف مديرية امن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: