الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / محافظ الفيوم يستعرض الجهود المبذولة لحل مشاكل المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات بلقاء مع ممثلى الإعلام

محافظ الفيوم يستعرض الجهود المبذولة لحل مشاكل المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات بلقاء مع ممثلى الإعلام

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%87%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%b0%d9%88%d9%84%d8%a9

كتب : ريهام عبد الرحمن

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اجتماعاً موسعاً مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة لمناقشة المشكلات التي تهم المواطنين في كافة القطاعات وخاصة الخدمية منها مثل التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والنقل والعديد من الملفات الهامة ، بحضور اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة.

واستمع محافظ الفيوم باهتمام بالغ إلى آراء الصحفيين والإعلاميين ووجهات نظرهم في المشكلات التي يعاني منها المواطن الفيومي وآليات حلها ، لافتاً إلى أهمية وسائل الإعلام في مساعدة السلطة التنفيذية على النجاح ، معرباً عن ترحيبه بأي مبادرات تساهم في تحقيق تطلعات المواطنين.

وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أن هناك العديد من المشروعات الاستثمارية المهمة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة ، مؤكداً أنها ستساهم في تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء الفيوم .

وأضاف أنه تم الحصول على الموافقة اللازمة لبدء أول مشروع “ميني باص” مكيف بالمحافظة ، في إطار الحرص على توفير وسيلة نقل عالية الجودة للمواطنين وبأسعار في متناول الجميع ، وأنه سيتم توفير 4 خطوط تغطي مدينة الفيوم ، بالإضافة إلى تخصيص خطين آخرين لمدينة الفيوم الجديدة.

وفي قطاع الصحة ، أشاد محافظ الفيوم بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذا القطاع الحيوي ما زال يحتاج إلى الكثير من العمل خاصة فيما يتعلق بتطوير المستشفيات والخدمات العلاجية ، مشيراً إلى تواصله الدائم بهذا الشأن مع وزير الصحة.

كما أشاد المحافظ بجهود وزارة التموين في توفير السلع الأساسية للمواطنين وتفعيل منظومة الرقابة على الأسواق ، وأثني كذلك على جهود وزارة الشباب والرياضة في الارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضة بالفيوم.

واستعرض الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم خلال اللقاء الجهود المبذولة في تطهير بحيرة قارون وتنمية الساحل الشمالي للبحيرة ، مشيراً إلى تواصله مع وزير البيئة لتطوير منطقتي وادي الريان ووادي الحيتان ، والعمل على إنشاء فندق صديق للبيئة في منطقة جبل المدورة.

وشدد المحافظ على أنه لا تهاون مع المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مؤكداً أنه لا أحد فوق القانون ، وأنه سيتم إزالة أي تعديات فور حدوثها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي قطاع الثقافة ، أوضح محافظ الفيوم أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للارتقاء بمستوى الوعي والتنوير ، لافتاً إلى النجاح الذي تحقق بافتتاح متحف كوم أوشيم بحضور وزير الآثار ، مضيفاً أنه سيتم تفعيل دور قصر الثقافة خلال الفترة المقبلة بتنظيم فعاليات ثقافية وأنشطة مسرحية مميزة بمشاركة فنانين كبار

عن admin

شاهد أيضاً

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b0%d9%83%d9%8a-%d8%a8%d8%af%d8%b1-%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%85%d9%8a%d8%a9

الثلاثاء: وزير التنمية المحلية يوزع حقائب مدرسية على طلاب مدرسة أبو شنب بالفيوم

يشهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم يرافقه الدكتور احمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم الأسبق فعاليات توزيع

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: