الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية : لاتهاون ولا مهادنة مع سارقى قوت الشعب والدعم من المواطنين

محافظ الشرقية : لاتهاون ولا مهادنة مع سارقى قوت الشعب والدعم من المواطنين

6

كتب : عبدالعظيم زاهر

صرح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بأنه لا تهاون ولا مهادنة مع سارقي أقوات الشعب و سارقي الدعم من المواطنين و في هذا الإطار وتحت اشراف المهندس حمدي الشربيني وكيل أول وزارة التموين بالشرقية ، قامت أجهزة الرقابة التموينية بتكثيف الرقابة على الأسواق و على السلع التموينية المتداولة .

وقد قامت حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية بالتنسيق مع إدارة الرقابة بمديرية التموين بكفر صقر بعمل حملة بمشاركة الأستاذ عبد الرؤوف متولي رئيس الرقابة التموينية و بمعاينة مفتشي الإدارة وتم خلالها ضبط المدعو ( مينا فهيم بغدادي) و بحوزته 30 شيكارة من الدقيق البلدي المدعم 82 % الغير مصرح بتداوله في الأسواق و ذلك بقصد إعادة بيعه و تحقيق ارباح غير مشروعة وتم كذلك ضبط عدد 16 شيكارة دقيق 72 % مجهولة المصدر بحوزة المدعو نفسه .

7

وقد تحرر بذلك المحضر رقم 25089 لسنة 2016 جنح كفر صقر وتم مصادرة الكمية و التحفظ عليها بمقر مستودع الدقيق بكفر صقر .

وصرح المهندس حمدي الشربيني وكيل وزارة التموين بأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على إتصال دائم ومتابعة لحظة بلحظة مشدداً على ضرورة شن حملات مفاجئة على الأسواق و المخابز لضبط أي مخالفات تهم المواطنين و لضبط الأسواق حفاظاً على المواطنين البسطاء من أبناء هذا الشعب .

عن zaher abdelazim

شاهد أيضاً

سورى يبيع السكر للمواطنين ب 7,5 جنيه لأهالى العاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر                                                 تصوير : ابراهيم حنفى حصل أيمن على درويش ” سورى الجنسية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: