الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع تأهيل طريق السد العالي

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع تأهيل طريق السد العالي

2016_9_7_19_14_58_604

الاسكندرية : هبه فتحى

تفقد اللواء ” رضا فرحات ” محافظ الإسكندرية ،اليوم الاثنين، أعمال تنفيذ مشروع تأهيل طريق السد العالي للوقوف على العقبات والمشاكل التي تواجة عملية التنفيذ علي أرض الواقع لسرعة افتتاح الطريق، مشدداً على تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التنفيذ.

وطالب  ” فرحات “من   القائمين على تنفيذ مشروع تأهيل طريق السد العالي لتطوير طريق مثلث الشركات بوادي القمر بضرورة تكثيف العمل للإنتهاء من أعمال التطوير الطريق بالكامل ، استعدادا لافتتاحه في مارس المقبل.

وكلف فرحات القائمين علي التنفيذ بتكثيف العمل في الطريق علي مدار 24 ساعة، لسرعة الإنتهاء من التنفيذ خلال 3 شهور،  مؤكدا انه سيتابع بنفسه أعمال الإنتهاء وما يتم انجازه بصفة مستمرة، كما استمع إلى المشاكل الموجودة، وأمر بتجهيز بيان بكافة المشاكل، والتي تتعلق بالمرافق واﻹضاءة.

وامر”فرحات” رئيس شركة شرب المياه بمراجعة كل المرافق بطريق وادي القمر، و بتوفير اﻹضاءة القوية للطريق أثناء العمل.

والجدير بالذكر أن مشروع التطوير يخدم منطقة وادي القمر ومثلث الشركات، ويبلغ طوله  2100 م،  ويهدف إلى سهولة المرور لدخول وخروج السيارات من وادي القمر إلي الطريق الصحراوي والعكس، ويشمل المشروع عمل شبكة شنايش به، وتوسعة الحارة الغربية، وإعادة تأسيس طبقات الطريق ليتحمل مرور السيارات الثقيلة المحملة الخارجة من ميناء الدخيلة متجه إلي الصحراوي والمحور، وتم عمل عده مجسات للمرافق الموجودة على الطريق، كما تم توسيع الطريق وتأسيس البنية التحتية، وإزالة الطبقات السطحية من الطريق تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال الإحلال للتربة. بداية من البوابة الرئيسية لشركة أسمنت المكس وحتى صيدلية عشري الحارة الغربية.

جاء ذلك بحضور “نبيل عفيفي “رئيس مجلس إدارة اﻹسكندرية للبترول ورئيس المنطقة الجغرافية، واللواءهاني خير مدير إدارة المرور باﻹسكندرية، و علاء يوسف رئيس حي العجمي،أحمد بسيوني رئيس حي العامرية أول، و خالد عبده مساعد رئيس شركة بتروجيت الفرع الشمالي، ” حسن علي” مدير مشروع التطوير.

عن heba fathey

شاهد أيضاً

حريق سيارة

إحتراق سيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم فى الإسكندرية

الاسكندرية:هبه فتحى اندلع ،اليوم الاحد ،حريق بسيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم بطريق المحور اتجاه برج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: