الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / في غياب صلاح .. ذئاب روما تفترس أوستريا النمساوي

في غياب صلاح .. ذئاب روما تفترس أوستريا النمساوي

581ba786c361886b498b4631

كتب : محمود حافظ

تمكن فريق روما الإيطالي من إقتناص إنتصار ثمين من ملعب مضيفه أوستريا فيينا النمساوي بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب فيينا ارينا، في الجولة الرابعة للدوري الأوروبي لكرة القدم.

أحرز المهاجم البوسني ايدن دجيكو هدفين لروما الأول والثالث في الدقيقتين (4 و65)، بينما تكفل زميله دانيلي دي روسي بتسجيل الثاني عند الدقيقة (18)، ثم اضاف البلجيكي رادجا ناينجولان بإحراز الرابع في الدقيقة 78. أما هدفا أصحاب الأرض فقد حملا توقيع كل من أولارينواجو كايودي في الدقيقة الثانية، وألكسندر جرونوالد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

يذكر أن روما سقط في فخ التعادل (3-3) مع الفريق النمساوي في مباراة الذهاب، التي جمعتهما، يوم الخميس 20 أكتوبر الماضي، على ملعب “الأولمبيكو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ورفع روما رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن وصيفه أستوريا فيينا.

واحتفظ فريق استرا جيورجو الروماني، بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد تعادله على أرضه بهدف لمثله مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، صاحب المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد ثلاث نقاط.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح ظل علي مقاعد البدلاء ولم يشركه المدرب لوتشيانو سباليتي خوفاً من تعرضه للارهاق، لاسيما وان الفريق مقبل علي مباراة هامة الاسبوع القادم امام بولونيا ،في منافسات الدوري الايطالي والتي ستكون المواجهة الاخيرة لصلاح مع الفريق ،قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري استعداد لملاقاة غانا في برج العرب بالاسكندرية في اطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

عن ma7moud hafez

شاهد أيضاً

583d2191c3618828588b45d4

تحطم طائرة ركاب في كولومبيا علي متنها فريق برازيلي

كتب : محمود حافظ  لقي 76 شخصا مصرعهم فيما نجا 5 أشخاص إثر تحطم طائرة في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: