الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / سيدهم يطالب بسرعة الإستجابة والرد على شكاوى المواطنين

سيدهم يطالب بسرعة الإستجابة والرد على شكاوى المواطنين

3

كتب : عبدالعظيم زاهر

شدد اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية على سرعة الإستجابة والرد على الشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء وكذلك الشكاوى الموجهة من إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة لكافة المراكز والمدن والأحياء والمديريات والهيئات وإدارات الديوان العام بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين والإرتقاء بمنظومة العمل داخل دولاب العمل الحكومي .

جاء ذلك خلال إجتماع نائب محافظ الشرقية اليوم بمديري المديريات والهيئات الحكومية ورؤساء المراكز والمدن لمتابعة تقييم الآداء واستعراض موقف الشكاوى الواردة بديوان عام المحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

ناقش الإجتماع أهم الموضوعات التي تهم المواطن الشرقاوي ومدى توافر السلع الأساسية في الأسواق بالأسعار المقرر لها والتصدي للمحتكرين ، وكذلك إستعدادات جميع أجهزة المحافظة لإستقبال موسم الشتاء وسرعة التعامل مع أي أزمات طارئة تحدث .

وشدد النائب على ضرورة التواصل والتفاعل مع المواطنين وتلبية كافة مطالبهم في حدود الإمكانيات المتاحة . وقام بتكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر شامل لكافة اراضي أملاك الدولة وإعداد قاعدة بيانات كاملة موضح بها الجهة التابعة لها والمساحة لكل قطعة أرض على حده لإمكانية إستغلالها والإستفادة منها بإقامة مشروعات تنموية وخدمية تعود بالفائدة على أبناء المحافظة كإنشاء عدد من المدارس لتساهم وبشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية بما ينعكس بتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب بنطاق دائرة المحافظة .

ونبه اللواء السعيد عبدالمعطى السكرتير العام لمحافظة الشرقية على سرعة التواصل و الإستجابة لمشاكل المواطنين و حلها وإعداد بيانات بطريقة سليمة بعيدة عن العشوائية و التخبط لضمان إنتظام العمل و تحقيق مردود إيجابي ينعكس بشكل أفضل على الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

 

 

 

عن zaher abdelazim

شاهد أيضاً

توسعة كوبري القناطر التسعة بمدينة الزقازيق بتكلفة 8 مليون جنيه

كتب : عبدالعظيم زاهر صرح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه جاري العمل على قدم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: