الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عربية / سيدة أعمال تونسية تفوز بلقب أفضل امرأة قيادية حول العالم

سيدة أعمال تونسية تفوز بلقب أفضل امرأة قيادية حول العالم

%d8%a2%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d9%81

كتب : أحميدة بن غزي

قالت آية السيف صاحبة ورئيس مجلس إدارة شركة «eco bois» إيكوبوا المتخصصة فى رسكلة الخشب وتحويلها إلى منتجات قابلة للتصدير، إن هناك أزمة اقتصادية وتحديات كبيرة تواجه بعض الدول العربية، وأن هذا يتطلب منا إرادة قوية بين جميع الدول العربية والخروج من القيود المالية والاقتصادية، وأوضحت أن الوضع فى تونس اقتصاديا لا يقل عن باقى الدول العربية، وأن تونس لاقت مساندة من الأشقاء جعلتها تنهض اقتصاديا.

وأوضحت آية السيف أنه لا بد من تضافر الجهود، خاصة من خلال المؤسسات المالية لأنها المحرك الأساسى للاقتصاد، فقطاع البنوك هو الذى يرفع الاقتصاد فى أى دولة.

وأضافت سيدة الأعمال التونسية آية السيف فى حوار خاص مع ” بن غزي ” نحن الآن فى أمس الحاجة لسوق عربية مشتركة وتحقيق اتحاد عربى قوى.

وطالبت «السيف» بضرورة إقامة سوق عربية مشتركة وأن الوقت الحالى هو الأنسب لإقامتها ولن يتم ذلك إلا بالقوة والوحدة العربية من الشعوب والقادة، وقالت إن هذه السوق العربية المشتركة تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى للتنسيق والتعاون ما بين الدول العربية، وقالت آية السيف فى حوارها الخاص لجريدة السوق العربية المشتركة إنه حان الوقت لوجود اتحاد عربى قوى لتحقيق هذه السوق المشتركة ومع الإرادة سنفعل ذلك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: إفتتاح فعاليات مهرجان تونس السنوى للخزف والفخار والحرف اليدوية

كتب : ريهام عبد الرحمن افتتح الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم فعاليات مهرجان تونس السنوى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: