الرئيسية / اراء سياسية / ” سليم ” يهاجم قناة الجزيرة ويصفها بأنها غير شريفة

” سليم ” يهاجم قناة الجزيرة ويصفها بأنها غير شريفة

%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%82%d9%81%d9%84-%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9

كتب : ريهام عبد الرحمن

صرح النائب محمد سليم عضو مجلس النواب ومنسق إئتلاف دعم مصر عن محافظة القليوبية أن قناة الجزيرة واحدة من أقذر القنوات والتى أتخذت منهجا معاديا لمصر , وذلك لتنفيذ أجندات سياسية خارجية ضد مصر “حكومة وشعبا ” .

وقال النائب محمد سليم أن قناة الجزيرة لا تتعامل بشرف ومهنية فى نقل الأخبار وقناة غير حيادية , طالما تدار من خلال أجهزة مخابراتية , ولذلك لا يجب أن تندرج تحت مسمى قناة إعلامية , ويجب تغيير اسمها للقناة المسمومة والتى تحاول ان تبث سمومها فى متلف أنحاء الوطن العربى .

وأضاف النائب محمد سليم أن كل من يعمل فى قناة الجزيرة سواء من المصريين فهو خائن , لأنه شارك فى جريمة خيانة كبرى ضد الوطن , قائلا: أن من يشوه صورة مصر , يجب أن نكيل له الشتائم دون تردد , فالأمور خرجت عن إطار السياسة , وأصبحت الجزيرة تتعامل بمنتهى ” قلة الأدب ” العلنى دون إستحياء .

ودعا سليم جموع الشعب المصرى بحذف قناة الجزيرة وعدم مشاهدتها , لأن معلوماتها مغلوطة الهدف منها زعزعة أمن وأستقرار الوطن , فى ظل المشهد السياسى الراهن , لصالح جماعة الإخوان الأرهابية .

وأكد منسق إئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن مصر لن تسقط , والشعب المصرى أدرك حجم المؤامرة التى تحاك فى الداخل والخارج , ولذلك لن تستطيع أى قوة على الأرض أن تنال منا , لأننا مع الحق .

عن admin

شاهد أيضاً

القللى يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق بسبب نقص السكر

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى , بضرورة تشديد وزارة التموين الرقابة على الأسواق وذلك بسبب نقص السكر فى الأسواق لدرجة أن سعر كيلو السكر وصل ما بين 15 الى 20 جنيها فى الأسواق .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: