الرئيسية / اراء سياسية / دعم الشرطة ليس جريمه ومن تناسى دورة فليعود لاحداث ثوره يناير

دعم الشرطة ليس جريمه ومن تناسى دورة فليعود لاحداث ثوره يناير

%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b7%d8%a9

بقلم :  الحسين عمر النجمى

نعم من نسى او تناسى دور جهاز ألشرطة فليرجع الى احداث ثورة يناير وما حدث فيها من خطف وقتل ونهب وسرقة وما خفى كان اعظم …

من يبحث عن هدم جهاز الشرطة هو مريض ولابد من وجود ما بداخلة من مئارب اخرى عكس ما يظهر …

اما الصحفى اذا كان لة دور هام فى اظهار الحقيقه للمواطن فالسبب فى ذالك هو رجل الشرطة الذى يقوم بحمايتة لاجل انهاء مهمتة الصحفية على اكمل وجه ولولا رجل الشرطة ما استطاع صحفى أن يراقب الحدث عن قرب وينقلة للمواطن فرجل الشرطه هو صاحب الفضل فى عودة الحق الى اصحابه من البسطاء والغير قادرين ولولا ذالك الرجل الوطنى ما استطاع الفقير والغير قادر العيش وسط هؤلاء الغيلان فى عصرنا الحاضر ..


.وقد يستشهد رجل الشرطة ويقدم اغلى ما يملك وهى نفسة من اجل واجبه الوطنى ورسالتة الشماء بنفس طيبة ورضاء لا لاجل بعض المال ومكاسب دنيويه فانية .


هناك بمصر جيش وطنى يحمى الحدود الخارجيه وجيش وطنى يحمى الحدود الداخلية وان كان هناك اخطاء فى جهاز الشرطة فهو اقل الاجهزه اخطاء حاليا ..


فلتنظروا الى المحليات وما بها من فساد والمستشفيات والطرق وكل الاجهزة الحالية بها فساد واضح للجميع والجميع يصمت


ادعموا جهاز ألشرطة لان الشرطه أن سقطت لن يكون للباقى وجود بعد انتشار الاسلحة بأنواعها ثقيلة وخفيفة ارحموا رجالا يضحوا بارواحهم دون انتظار شكر او ظهور اعلامى كغيرهم من مرتذقه المصالح ..


لن نقدم الشكر لاحد داخل جهاز ألشرطة لانهم لن ينتظروا من ذالك هم لهم اجر عند خالقهم ورسالتهم معلومة لدى الجميع والجزاء ليس منا … نحن لانملك اعطائهم نظير ما يقدمون ولكن يكفيهم شرفا قول الله جل وعلا فى مراتب الشهداء …ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون …وانظروا الى مراتب الشهداء وانواعها وفضلها لكى تقدروا ما يبذلة الشرطى من أجل رسالتة

عن admin

شاهد أيضاً

حزب الوفد

السبت: شباب حزب الوفد ينظم وقفه إحتجاجيه أمام سفارة قطر ويطالب بطرد السفير

ينظم شباب حزب الوفد وقفة احتجاجية أمام السفارة القطرية وذلك يوم السبت القادم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: