الرئيسية / اراء سياسية / حركة وعى تطلق مبادرة ” ابنى مصنعك ” لتحسين الإقتصاد المصرى

حركة وعى تطلق مبادرة ” ابنى مصنعك ” لتحسين الإقتصاد المصرى

المستشار هانى رياض القللى

كتب : ريهام عبد الرحمن

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن هذا الوقت هو وقت عمل وبناء للعبور بمصر الى بر الأمان وخاصة فى ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التى تمر بها , و يجب على المستثمرين وأصحاب الأفكار الاقتصادية فى المشاركة للإصلاح الإقتصادى من خلال مبادرة ” ابنى مصنعك ” .


وقال القللى يجب على كل شاب قادر أو مجموعة شباب عمل كيان إقتصادى جديد يسمح لهم بخلق فرص عمل جديدة لأصدقائهم , وخلق مناخ إقتصادى سليم يركز على التصدير وليس الإستيراد .


وأضاف القللى أن هذه المبادرة تعتبر الحل الأمثل للعبور الى المنطقة البيضاء فى الإقتصاد , حيث سيكون لها مزايا كثيرة فى طريق الإصلاح الإقتصادى المبنى على الإكتفاء الذاتى .


وأكد القللى أن الحكومة عليها دور كبير فى مشاركة هؤلاء الشباب حلمهم وخطواتهم المستقبلية من خلال توفير الأراضى التى ستقام عليها المصانع , أو تسهيل سداد أسعارها , وتوفير المناخ المساعد لهم لتشجيعهم على تنفيذ المبادرة .


وأشار أن جميع المدن فى كل المحافظات يجب أن يكون فيها ما لا يقل عن 5 مصانع عملاقة تبدأ فى العمل , من أجل الإصلاح الإقتصادى , والسماح للمستثمرين ببناء مصانع فى القرى تستوعب أهالى تلك المناطق.

عن admin

شاهد أيضاً

القللى يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق بسبب نقص السكر

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى , بضرورة تشديد وزارة التموين الرقابة على الأسواق وذلك بسبب نقص السكر فى الأسواق لدرجة أن سعر كيلو السكر وصل ما بين 15 الى 20 جنيها فى الأسواق .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: