الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار اسوان / حجازى : يعتمد التعريفة الجديدة لخطوط السير للسيرفيس بمحافظة اسوان

حجازى : يعتمد التعريفة الجديدة لخطوط السير للسيرفيس بمحافظة اسوان

اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان

اسوان : علاء عوض

إعتمد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان التعريفة الجديدة لخطوط السير للسرفيس بين مدن المحافظة وفى الخطوط الخارجية المرتبطة بالمحافظات الأخرى ، وأيضاً التاكسى 7 راكب حيث ستتراوح الزيادة من 15 إلى 20 % ، أما بالنسبة لخطوط السير للسيرفيس الداخلى ستصل الزيادة إلى 25 قرش للتعريفة الأقل من 2 جنيهاً ، و 50 قرش للتعريفة الأكثر من 2 جنيهاً ، علاوة على أن تعريفة فتح البونديرة للتاكسى الحديث بالعداد ستستمر كما هى 4 جنيهات ويتم إحتساب سعر الكيلو متر الواحد بمبلغ 120 قرشاً بدلاً من واحد جنيه وذلك على ضوء زيادة أسعار الوقود.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع والنقاش المجتمعى الذى عقده المحافظ فى مبادرة هى الأولى من نوعها مع ممثلين للسائقين بخطوط السير الداخلية والخارجية ، وأيضاً نماذج للمواطنين بالمحافظة.

حيث أستمر الإجتماع فى أجواء من الشفافية والوضوح والمصارحة لأكثر من 3 ساعات بحضور القائم بأعمال السكرتير العام للمحافظة عبد الناصر عبد الحميد و رئيس مباحث المرور ووكيل إدارة مرور أسوان ، وأيضاً مديرة إدارة المواقف بالمحافظة بجانب محمد ربيع رئيس نقابة النقل البرى و محمود بشير نائب رئيس إتحاد العمال بأسوان.

عن admin

شاهد أيضاً

مجدى موسى يتفقد اداراة مرور أسوان

قام اللـواء مجدي موسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان ، صباح اليوم الأربعاء ،بتفقد الأكمنة والتمركزات والخدمات الأمنية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: