الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / تعرف على اسباب وقف فريق برنامح ٩٠ دقيقة

تعرف على اسباب وقف فريق برنامح ٩٠ دقيقة

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b9%d9%85

كتب : احمد نافع

قال مصدر أن إدارة قناة المحور قررت إجراء تحقيق داخلي مع فريق برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الفنان تامر عبد المنعم نهاية كل أسبوع، بسبب حلقة يوم الخميس 10 نوفمبر التي استضاف خلالها المستشار مرتضى منصور.

وكشفت مصادر أن الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة القناة هو الذى قرر التحقيق مع الفريق لرفضه التام لكل  ما تضمنته الحلقة من خروج على المبادئ التي قامت عليها قناة المحور منذ بدء إرسالها قبل 15 عامًا  والتي تتمثل في  احترام كافة رموز ومؤسسات الدولة والشخصيات العامة وعدم تناول أي شخص أو مؤسسة بالإساءة، وأن تكون الحوارات في إطار من الموضوعية والبعد عن الإساءة الشخصية.

وأشارت المصادر إلى أن هذا  لم تتم مراعاته ولا الالتزام به في حلقة الخميس الماضي، حيث طالت فيها التجاوزات العديد من الشخصيات الرسمية والعامة التي تكن لهم القناة ومالكها احترامًا شديدًا  وتؤمن بوطنيتهم ودورهم.

وكشفت المصادر أن “راتب” قرر أيضًا وفق فريق عمل البرنامج لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدةً أنه لن يقبل بأي حال أن تستغل شاشة قناة المحور في أي تجاوزات أو إساءات أو تصفية حسابات، ولن يسمح أن تتحول من قناة تحترم المشاهد وتعمل لصالح الوطن إلى  قناة إثارة لا تحترم قيم وتقاليد المجتمع المصرى.

عن admin

شاهد أيضاً

1

إلهام شاهين لا تجد “عريساً” ومش عارفة الرجالة جرالها ايه

كتب :عبدالرحمن زكريا أبدت النجمة الهام شاهين دهشتها من عدم تقدم الرجال للارتباط بها، وشاركت …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: