الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / بورسعيد فى حالة من الترقب عقب استقالة الجهاز الفنى للزمالك

بورسعيد فى حالة من الترقب عقب استقالة الجهاز الفنى للزمالك

حسام حسن فى المعلب

بدر الدين حسن – اتحاد مواقع بورسعيد

سادت بورسعيد حالة من الترقب بعد استقالة الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، وذلك بعد تردد اسم حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ضمن المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية لابناء ميت عقبة ، فيما أعلن مجلس ادارة المصرى برئاسة سمير حلبية تمسكة بمديرة الفنى رافضا محاولات استقطابة من الاندية الاخرى.

وسادت صفوف الجماهير حالة من الغضب وتمسكت بالعميد معلنه استياءها من محاولات الزمالك الحصول على خدماتة خاصة مع النتائج الجيدة التى يحققها من الموسم الماضى ، والكيمياء التى تتوافق مع ابناء بورسعيد .

ومن ناحية اخرى يستأنف الفريق الاول للنادى المصرى اليوم تدريباتة على ملعب السيد متولى بالقنال الداخلى بعد العودة من الراحة التى منحها الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن للاعبية عقب لقاء الزمالك الاخير ، وذلك فى بداية استعدادات الفريق للمواجهة القادمة مع الاسماعيلي يوم 17 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالاسكندرية فى اطار منافسات الاسبوع التاسع للدورى الممتاز .

ويبدأ الجهاز الفنى فى علاج الثغرات التى يعانى منها المصرى والتى ظهرت فى اللقاء الاخير خاصة العقم الهجومى ، وفشل اللاعبون فى استغلال الفرص التى لاحت لهم مما ادى الى خسارة الفريق الثلاث نقاط وهى المشكلة التى يعانى منها الفريق منذ انطلاق الموسم .

كما يخضع حراس المرمى الى تدريبات خاصة وذلك بعد احداث لقاء الزمالك ، وخطأ احمد بوسكا فى الخروج من المرمى مما ترتب عليه تلقى مرماه بهدف من احمد جعفر انتهت به المباراة .

ويغيب عن الفريق حمادة طلبة مدافع الفريق الدولى الذي انضم امس الى معسكر المنتخب الوطنى ببرج العرب بالاسكندرية فى بداية استعدادات الفريق لمباراتة القادمة مع غانا ضمن تصفيات كأس العالم التى تقام بروسيا صيف 2018 .

هذا وأعلنت الجماهير حضورها المران مساء اليوم فى الملعب الفرعى ، وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى بعد الاداء العالى الذي قدموه فى المباراة الاخيرة ، وهو الذي اعتادت الجماهير على تكرارة بعد العروض القوية التى يؤديها المصرى بصرف النظر عن النتيجة .

عن admin

شاهد أيضاً

صراع بين الانديه علي شراء هذا اللاعب من النادي المصري

كتب : صالح عيد يتصارع نادي الشرقيه ونادي الداخليه علي شراء اللاعب سيد حمدي من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: