الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / بوابات إلكترونية للدخول و كاميرات مراقبة لـ مباراة مصر وغانا

بوابات إلكترونية للدخول و كاميرات مراقبة لـ مباراة مصر وغانا

استاد برج العرب

كتب : احمد نافع

صرح مصدر أمني إن مديرية أمن الإسكندرية أنهت استعدادات تأمين المباراة المقررة، غدًا الأحد، بين منتخبي مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، وتقام المباراة غدًا على استاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية.

وأوضح المصدر أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد بدءًا من اليوم السبت بالتنسيق بين إدارتي المرور والبحث الجنائي.


وأشار المصدر إلى أنه سيتم نشر قوات على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات إلكترونية لكشف المعادن وتثبيت كاميرات مراقبة داخل وخارج الاستاد لرصد أي مخالفات خلال المباراة.


وشدد المصدر على أنه لن يسمح بدخول أي شخص إلى المباراة لا يحمل تذكرة ممهورة من الجهات المعنية، فضلا عن المصرح لهم وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة من ممثلي الفريقين والإعلاميين والصحفيين.


وأضاف المصدر أن خطة تأمين المباراة تتضمن الدفع بـ”أقوال” أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حال حدوث أي شيء يهدد الأمن.


وحذر محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، الجماهير من حمل أي ممنوعات مثل الشماريخ والألعاب النارية حتى تخرج المباراة بشكل جيد في هذا المحفل العالمي الذي يشاهد دوليا، مشيرًا إلى أن دخول الجماهير سيبدأ من الساعة 12 ظهرًا.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تسترد لقب بطولة العالم لسيدات الاسكواش

توج المنتخب الوطنى لسيدات الاسكواش بلقب بطولة العالم للفرق والمقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس بعد تغلبه على نظيره الإنجليزى فى الدور النهائى للبطولة بنتيجة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: