الرئيسية / أخبار السياحة / بالصور..  ” بكل فخر صنع في مصر” في استقبال الباخرة ” star clipper ” ببورسعيد

بالصور..  ” بكل فخر صنع في مصر” في استقبال الباخرة ” star clipper ” ببورسعيد

star-clipper1

بورسعيد : زيزى ابراهيم

قام المشاركون في حملة ” بكل فخر صنع في مصر” بالمشاركة في استقبال الباخرة السياحية ” star clipper” التي وصلت إلى رصيف ميناء بورسعيد السياحي اليوم ، حيث قدمت السيدات وأصحاب مشروعات الصناعات المصرية منتجاتهم أمام السفينة علي ممشي دليسيبس الساحي المطل على الممر الملاحي لقناة السويس.

وذلك بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والتي أصدرها بالموافقة على تقديم أصحاب الصناعات المصرية والهاند ميد والذين شاركوا في مهرجان بكل فخر صنع في مصر منتجاتهم على السائحين الأجانب عند دخول السفن إلى رصيف بورسعيد السياحيوذلك عقب إشادة المحافظ بالمعروضات المصرية في المهرجان والذي أقيم يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وتنوعت المنتجات المصرية التي كانت في استقبال السياح من مفروشات وكورشيه واكسسوارات خرز وصناعات مصرية متنوعة وذلك لتشجيع الصناعات المصرية.

ومن جانبه وجه أحمد شردي منسق عام حملة ” بكل فخر صنع في مصر” الشكر والتقدير للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على دعمه للصناعة المصرية وتشجيعه لها وموافقته على عرض الصناعات المصرية على الأجانب ، منوها بأن عرض منتجات السيدات والشباب المصرية والهاند ميد على السياح دليل أننا قادرين على مناهضة الصناعة الأجنبية وذلك لأن الصناعه المصرية تتميز بالمهارة والدقة.

جديراً بالذكر أن مهرجان بكل فخر صنع في مصر قد أقيم يومى 27 و 28 أكتوبر الماضيين باحدى القاعات الكبري ببورسعيد بمشاركة 40 سيدة وشاب ، وتضمنت احتفالية ختام المهرجان على فقرات غنائية من الموسيقي العربية وندوات متنوعة وديفيلهات متنوعة ، وقد زار المحافظ المهرجان وأشاد بالمعروضات المصرية به.

star-clipper5 star-clipper4 star-clipper3 star-clipper2 star-clipper1 star-clipper

عن admin

شاهد أيضاً

غداُ: وزير الأثار يفتتح متحف كوم أوشيم وزيارة لمنزل اللورد كرومر بالفيوم

يقوم الدكتور خالد العنانى وزير الآثار والدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، بأفتتاح متحف كوم أوشيم بعد تطويره وترميمه، وذلك غداً الخميس.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: