الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية /  بالصور …افتتاح المؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري بحضور محافظ الإسكندرية

 بالصور …افتتاح المؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري بحضور محافظ الإسكندرية

356

 

الإسكندرية : هبه فتحى

قام الدكتور عصام الكردي، نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، القائم بتسيير ،بأفتتاح اعمال رئيس الجامعة، واللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الاقليم، اليوم الاربعاء، أعمال المؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري بعنوان “الطب البيطري والتطبيقات التكنولوجية الحديثة”.

وأكد “الكردى” أن المؤتمر يهدف إلى توطيد ودعم جسور التعاون العلمي مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية في مصر حيث يضم المؤتمر نخبة من الأساتذة والباحثين من الجامعات المصرية والدول العربية المشاركة ” اليمن – السودان” كما يعد المؤتمر امتداد لرسالة جامعة الاسكندرية في مجال خدمة المجتمع السكندري.

وأكد أ.د أشرف ناظم عميد الكلية، رئيس المؤتمر، على أهمية البحث العلمي والتطوير في مجال الطب البيطري من خلال التطبيقات التكنولوجية الحديثة حيث يناقش المؤتمر عرض لجهود الباحثين في هذا المجال واستخدام النانوتكنولوجى والبيوتكنولوجى كما أشاد بدور الكلية في خدمة الباحثين والأطباء البيطريين .

و تم افتتاح معرض شركات الدواء والاعلاف واللقاحات البيطرية المحلية وشارك في اﻻفتتاح ا. د هند حنفى رئيس جامعة الاسكندرية الاسبق وا.د حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور السابق وا. د صلاح البلال رئيس جامعة مدينة السادات السابق وا. د احمد زغلول رئيس جامعة المنوفية الأسبق ود خالد العامري النقيب العام للأطباء البيطريين وا.د سمير راشد نوح وكيل كلية الطب البيطري للدراسات العليا ومقررالمؤتمر وعدد من السادة أعضاءهيئة التدريس بالجامعات المصرية وممثلي الشركات الراعية للمؤتمر.

366

عن heba fathey

شاهد أيضاً

حريق سيارة

إحتراق سيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم فى الإسكندرية

الاسكندرية:هبه فتحى اندلع ،اليوم الاحد ،حريق بسيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم بطريق المحور اتجاه برج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: