الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / النيل للإعلام يقوم بزيارة ميدانية لـ “مشروع أمان” بمنشية ناصر بالفيوم

النيل للإعلام يقوم بزيارة ميدانية لـ “مشروع أمان” بمنشية ناصر بالفيوم

%d9%85%d8%b4%d8%b1%d9%88%d8%b9-%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%86

كتب : ريهام عبد الرحمن


قام مركز النيل للإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات، في إطار المشاركة المجتمعية و التوعية الإعلامية التي يقوم بها، بعمل زيارة ميدانية لـ”مشروع أمان” بمنشية ناصر، بالتنسيق و التعاون مع الإدارة العامة لقوات الأمن بالقاهرة – وزارة الداخلية وبمشاركة عدد من طلاب قسم إعلام جامعة عين شمس وكلية الإعلام جامعة القاهرة،وكلية الخدمة الإجتماعية جامعة حلوان و عدد من الشخصيات العامة و ممثلي الأجهزة التنفيذية ووسائل الاعلام، وذلك لإلقاء الضوء على هذا المشروع و الفائدة التي تعود على المواطن عند انتشار هذه المنافذ علي مستوى الجمهورية.

ومن جانبه صرح الدكتور أحمد ناقد مدير مركز النيل للإعلام بالقاهرة بأن المشروع يعكس الصورة الإجابية لوزارة الداخلية وإحساسها بمسؤليتها المجتمعية نحو توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة من شركات غذائية مصرية مما يؤدي ذلك الى رفع العبئ عن كاهل المواطن المصري و الفقراء و محدودي الدخل وضمان وصول السلع لمستحقيه بعزة وكرامة.

وتأتي مشاركة طلاب الجامعات في هذه الزيارة لتعطي صورة ذهنية للشعب المصري ووسائل الاعلام بمدى اندماج الشباب و احساسهم بالتحديات التي تواجه محدودي الدخل و المناطق العشوائية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: مدير أمن الفيوم يتفقد الحالة الأمنية على طريق مصر الفيوم

- بتـــــاريخ اليوم 7 الجــــاري .. تبلغ لقسم شرطة المناخ .. من مستشفى الــ سليمان بوصول المدعو / وليد صبرى محمد الحلو ــــــــ 30 سنة ــــــ عامل ـــــــ مقيم دائرة القسم .. مصاب بطعنه نافذة بالقلب بالصدر من الامام ( توفى فى وقت لاحق .. تم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الحميات .. تحت تصرف النيابة العامة ) . - بالإنتقال والفحص .. تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من : 1- المتوفى لرحمة مولاة سالف الذكر . 2- شقيقه المدعو / السيد صبرى محمد الحلو ــــــ 36 سنة ــــــ صياد ـــــــ مقيم ذات العنوان .. نتيجة وجود خلافات اسريه بين شقيقتهما المدعوة / سمر صبرى محمد الحلو .. وزوجها المدعو / اسعد حسن المصرى ومساندة الاول لشقيقته والثانى لزوج شقيقته تطورت لمشاجرة تعدى على اثرها الثانى على الاول بسلاح ابيض ( سكين مطبخ ) محدثاً إصابتة التى اودت بحياته . - بسؤال شقيقهما المدعو / إسلام صبرى محمد الحلو ــــــ 27 سنة ــــــــ عامل ـــــــــ مقيم ذات العنوان .. أيد ما جاء بالفحص . - تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعه .. بمواجهته .. اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو السابق سردة . - تحرر المحضر رقم 3066/2016 إدارى قسم شرطة المناخ .. جارى العرض على النيابه .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: