الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / المصري يصل للنقطة التاسعة عشر بعد الفوز علي وادي دجلة 0/1

المصري يصل للنقطة التاسعة عشر بعد الفوز علي وادي دجلة 0/1

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب : صالح عيد

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق وادي دجلة بهدف وحيد لظهيره الأيسر المتألق محمد حمدي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حيث كان تشكيل المصري اليوم مكون من :
أحمد بوسكا لحراسة المرمى ، أحمد سالم صافي ، أسامة عزب ، أحمد أيمن منصور ، محمد حمدي لخط الظهر يتقدمهم ثنائي خط الوسط المدافع السيد عبد العال في أولى مشاركاته أساسياً هذا الموسم ، فريد شوقي فيما لعب الثلاثي سعيد مراد ،أحمد كابوريا ، أحمد شكري كثلاثي هجوم متأخر خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

التغييرات لفريق المصري اليوم : نزول هيرمان كواو بدلاً من سعيد مراد في الدقيقة الحادية والستين ، نزول اسلام صالح بدلاً من أحمد صافي ، نزول حمادة طلبة بدلاً من أحمد كابوريا في الدقيقة  السابعة والسبعين .

الانذارات للنادي المصري : أحمد جمعة  في الدقيقة الرابعة ، أحمد صافي في الدقيقة الثانية والثلاثين ، أحمد بوسكا في الدقيقة السادسة والخمسين ، حمادة طلبة في الدقيقة الثمانين .

اما تشكيل وادي دجلة كان اليوم مكون من : عصام الحضري  لحراسة المرمى ، محمد أنور ، أحمد العش ، محمود علاء ، سيد سالم لخط الظهر ، مصطفى طلعت ، مصطفى جلال ، ابراهيم عبد الخالق ، حسام عرفات  لخط الوسط ، صامويل أفوم ، عرفة السيد لخط الهجوم.

التغييرات لفريق وادي دجلة : نزول محمد هلال بدلاً من صامويل أفوم  في الدقيقة السادسة والأربعين ، نزول كريم ممدوح بدلاً من ابراهيم عبد الخالق  في الدقيقة الستين ، نزول أحمد حسن بدلاً من أحمد العش في الدقيقة الثانية والسبعين.

الانذارات للنادي وادي دجلة : السيد سالم في الدقيقة التسعين.

حيث كان طاقم تحكيم مكون من : هشام عبد الحميد حكماً للساحة ومعه كل من كارم محمود وهاني خيري كمساعدين بالاضافة الى يحيى فضل حكماً رابعاً.

اما عن المباراة بدأ المصري بضغط هجومي كبير وتوالت فرصه الخطرة منذ الدقائق الأولى التي شهدت انفراد أحمد جمعة بمرمى الحضري ولكنه وضع الكرة في وجه الحضري الذي تأثر بالاصابة ، وينال أحمد جمعة انذاراً للاعتراض في الدقيقة الرابعة ، وواصل المصري ضغطه الهجومي الشرس الذي أفقد لاعبي دجلة توازنهم فأكثروا من اعادة الكرة لحارسهم الحضري ، ويمرر كابوريا كرة خطرة في الدقيقة الثانية عشر ينقذها الحضري ببراعة ، ويسفر الضغط الهجومي للمصري عن هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه محمد حمدي بمتابعته للكرة المرتدة من عصام الحضري الذي أراد ابعاد كرة سعيد مراد العرضية ولكنها سقطت أمام محمد حمدي الذي وضعها ببراعة محرزاً هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والعشرين ، وينال أحمد سالم صافي انذاراً هو الأخر في الدقيقة الرابعة والعشرين ، ويعود محمد حمدي لتهديد مرمى الحضري بتسديدة قوية في الدقيقة الثالثة والثلاثين ، ويواصل المصري ضغطه الشرس حتى صافرة حكم المباراة بنهاية الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني يجري أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة تغييره الأول بنزول محمد هلال وخروج صامويل أفوم وهو التغيير الذي أعطي لدجلة أفضلية نسبية في خط الوسط ، وتتاح لحسام عرفات لاعب دجلة أولى الفرص في الدقيقة التاسعة ، و بعدها بدقيقتين ينال أحمد بوسكا انذاراً لاضاعة الوقت ، ويشن المصري هجمة مرتدة خطرة يختتمها فريد شوقي بعرضية في يد الحضري ، ويُجري دجلة تغييره الثاني بنزول كريم ممدوح بدلاً من ابراهيم عبد الخالق في الدقيقة الخامسة عشر، يقابله حسام حسن باجراء تغييره الأول بنزول هيرمان كواو بدلاً من سعيد مراد ، ويواصل دجلة الاعتماد على الكرات العالية لاستغلال طول قامة عرفة السيد والمتقدم محمود علاء الذي وضع كرة برأسه فوق العارضة في الدقيقة الحادية والعشرين ، ويجري المصري تغييرين متتاليين بنزول اسلام صالح وحمادة طلبة بدلاً من أحمد صافي وكابوريا ، فيما يجري دجلة تغييره الأخير بنزول أحمد حسن بدلاً من أحمد العش ، وينال حمادة طلبة انذاراً مجانياً في الدقيقة الثانية والثلاثين ، ومن كرة مرتدة كاد أحمد شكري أن يحرز هدف قتل المباراة في الدقيقة الأخيرة لولا تألق الحضري الذي عاد لينقذ كرة جمعة الصاروخية ، ليرد دجلة بكرة خطرة مرت بجوار القائم مباشرة ، ليطلق الحكم صافرته بعد سبع دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع معلناً عن فوز المصري وحصوله على ثلاث نقاط غالية في صراعه على اللحاق بالمربع الذهبي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة التاسعة عشر ينفرد بهم بالمركز الخامس  ، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة الخامسة عشر يحتل بهم المركز الثامن.

 

عن saleh taha

شاهد أيضاً

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d9%83%d9%85

أحمد الغندور حكماً لمباراة المصري وأسوان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم بقيادة الكابتن رضا البلتاجي رئيس اللجنة عن قائمة حكام مباريات غداً الأحد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: