الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / المصري الأفضل يخسر من الزمالك 0/1 في مباراة عجيبه

المصري الأفضل يخسر من الزمالك 0/1 في مباراة عجيبه

14906913_681713001986557_2256862712535005879_n

كتب : صالح عيد

تلقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خسارة جديدة وغير مستحقة بهدف للاشئ أمام نظيره الزمالك  في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حيث كانت المباراة غريبة سيطر المصري على مجريات المباراة بالكامل بنسبة استحواذ قد تقترب من خمسة وسبعين بالمائة وذلك بفضل انتشار لاعبيه الجيد طوال المباراة والضغط العالي للاعبيه الذي أفقد لاعبي الزمالك توازنهم منذ الدقيقة الأولى ، ولولا تألق حارس الزمالك  ونجمه الأوحد في اللقاء محمود جنش خلال الدقائق الأولى من المباراة لتقدم المصري بهدفين على الأقل ، ويتغاضى حكم المباراة عن ركلة جزاء للمصري نتيجة لمس محمود دونجا لاعب الزمالك للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ، ويواصل المصري ضغطه وتحمل خط دفاع الزمالك عبء هجمات المصري المتتالية والذي نجح لاعبوه في الاستحواذ على كافة الكرات المرتدة ، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر سماع صافرة حكم المباراة بنهاية الشوط الأول يسرق أحمد جعفر دفاع المصري بخطأ دفاعي متكرر ويرتقي لكرة محمد ناصف العرضية ليضعها برأسه محرزاً هدف المباراة الوحيد.

اما عن الشوط الثاني واصل النادي المصري أداءه القوي وضغطه العالي بفضل لياقة لاعبيه البدنية القوية في المقابل تراجع الزمالك بشدة وأجرى مديره الفني تغييرات دفاعية بحتة بالدفع بشيكابالا بدلاً من أحمد جعفر ، ثم الدفع بابراهيم صلاح بدلاً من معروف يوسف ، ويستمر المصري في ضغطه الشديد في جميع أنحاء الملعب وسط تراجع شديد للاعبي الزمالك وتضيع العديد من الفرص من لاعبي المصري ويجري الكابتن حسام حسن تغييراته الثلاثة بنزول هيرمان كواو ومن بعده أحمد سمير وأحمد قطاوي وترد العارضة كرة هيرمان كواو الذي أتيحت له فرصة أخرى قبيل نهاية المباراة مباشرة لولا تألق جنش الذي أنقذ الكرة ببراعة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف لاشئ وخسارة جديدة غير مستحقة للمصري الذي يقدم أفضل كرة في الدوري الممتاز بشهادة كافة المتابعين للكرة المصرية.

كان تشكيل فريق المصري مكون كل من : أحمد بوسكا لحراسة المرمى ، أحمد سالم صافي ، أسامة عزب ، أحمد أيمن منصور ، محمد حمدي لخط الظهر يتقدمهم ثنائي خط الوسط المدافع اسلام صالح ، فريد شوقي فيما لعب الثلاثي محمد ماجد أونش ، أحمد كابوريا ، أحمد شكري كثلاثي هجوم متأخر خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

اما تغييرات فريق المصري : نزول هيرمان كواو  بدلاً من محمد ماجد أونش في الدقيقة التاسعة والسبعين ، نزول أحمد سمير  بدلاً من اسلام صالح  في الدقيقة الرابعة والثمانين ، نزول أحمد قطاوي بدلاً من أحمد شكري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

اما تشكيل فريق الزمالك مكون كل من : محمود جنش لحراسة المرمى ، أسامة ابراهيم ، علي جبر ، محمود حمدي ، محمد ناصف لخط الظهر ، حسني فتحي ، أحمد توفيق ، محمود دونجا ، معروف يوسف لخط الوسط ، أحمد جعفر ، باسم مرسي لخط الهجوم.

اما تغييرات فريق الزمالك :  نزول شيكابالا بدلاً من أحمد جعفر  في الدقيقة الرابعة والخمسين ، نزول ابراهيم صلاح بدلاً من معروف يوسف في الدقيقة السادسة والخمسين ، نزول أحمد رفعت بدلاً من أسامة ابراهيم في الدقيقة السادسة والسبعين.

الانذارات في فريق المصري : أحمد جمعة في الدقيقة الثانية والثلاثين , هيرمان كواو في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الثاني.

الانذارات في فريق الزمالك : حسني فتحي في الدقيقة الحادية والستين, باسم مرسي في الدقيقة الثمانين.

طاقم تحكيم مكون من : جهاد جريشة حكماً للساحة ومعه كل من أحمد حسام طه  وهاني عبد الفتاح كمساعدين بالاضافة الى عمر عابد حكماً رابعاً.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد المصري عند النقطة الثانية عشر يحتل بهم المركز السابع  ، فيما ارتفع رصيد الزمالك الى النقطة العاشرة يحتل بهم المركز العاشر وله أربعة مباريات مؤجلة.

عن saleh taha

شاهد أيضاً

صراع بين الانديه علي شراء هذا اللاعب من النادي المصري

كتب : صالح عيد يتصارع نادي الشرقيه ونادي الداخليه علي شراء اللاعب سيد حمدي من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: