الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / العمل مستمر يومى الجمعة والسبت بتعليم الشرقية لسرعة الإنتهاء من نشرات ترقية المعلم المساعد

العمل مستمر يومى الجمعة والسبت بتعليم الشرقية لسرعة الإنتهاء من نشرات ترقية المعلم المساعد

%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d9%87

كتب / عبدالعظيم زاهر

أكدت الدكتورة فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة أن العمل مستمر الجمعة والسبت بالمديرية لسرعة مراجعة وفصل الأسماء بنشرات الترقية لوظيفة معلم وتقسيمها لإدارات نظرا لضخامة الأعداد وستنتهى جميع النشرات الأحد القادم باذن الله.

تقدمت نقابة المعلمين بالشكر للدكتورة فريدة مجاهد لإصدار تعليماتها بسرعة الإنتهاء من نشرات الترقية الخاصة بالمعلم المساعد .

%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%89-%d9%85%d8%b1%d8%b4%d8%af

وأكد هانى مرشد الأمين العام لنقابة المعلمين بالشرقية أنه بالتواصل منذ قليل مع وكيلة الوزارة  صرحت أنها ألغت أجازتها الأسبوعية وكذلك العاملين بالمديرية للإنتهاء من فرز وفصل النشرات الخاصة بالمعلمين المساعدين لكل إدارة على حده للانتهاء من العمل ومراجعته على أن يتم تسليم الكشوف الخاصة بكل إدارة يوم الأحد أو الإثنين القادم على أقصى تقدير وذلك للبدء فى تسكين المعلمين المساعدين على وظيفتهم الجديدة .

والجدير بالذكر أن الدكتورة فريدة مجاهد نفت صحة تصريح أحد العاملين بالمديرية بأن التثبيت سيتم فى شهر ديسمبر وأكدت أن هذا التصريح غير مسئول وغير صحيح . لذا تهيب نقابة المعلمين بالشرقية بالزملاء المعلمين المساعدين عدم الإلتفات الى التصريحات الصادرة من غير ذى صفة وعدم الترويج للإشاعات الهدامة.

عن zaher abdelazim

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة

خطبة الجمعة في الشرقية تتناول جشع التجار وغياب الرقابة على الأسواق

تعاني مصر أزمة ضمير وأزمة أخلاق وعدم وجود رقابة سواء من الأجهزة الرقابية أو من ضمير التاجر نفسه؛ هذا اهم ما تناولته خطبة الجمعة اليوم الجمعة بمسجد السوق بديرب نجم شرقية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: