الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / التعدين يحقق اول فوز له بالدورى على اسوان بهدفين مقابل هدف

التعدين يحقق اول فوز له بالدورى على اسوان بهدفين مقابل هدف

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%af%d9%8a%d9%86-%d9%88-%d8%a7%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%86
كتب: علاء عوض
فاز فريق التعدين على اسوان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد اسوان ضمن الجولة الثامنة من الدورى المصرى.
 وجاء الشوطها الاول متوسط المستوى من جانب الفريق وانحصر اللعب فى وسط الملعب بسب التكتلات الدفاعية من الفريقين ولم يكن هناك اى خطورة حقيقية على مرمى الفريقين ولاعب فريق التعدين دفاع منطقة و دي المساحات على مهاجم اسوان والمراقبة اللسيقة للاعبى اسوان الاعتماد على الهجمات المرتدة .

اعتمد فريق اسوان على التحضير من وسط الملعب الذى اعاب علية البطء فى التمرير بسب التكتلات الدفاعية لفريق التعدين الأمر الذى اداة إلى صعوبة الاخطراق من لاعبى اسوان واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من الضائع .

وجاء الشوط الثانى سريعا من جانب فريق اسوان وفى الدفيقة الاول من هجمة منظمة لفريق اسوان ومن كره عرضية يضعها عمر بسام فى القائم لتطعاطف العارضة مع فريق التعدين ولتعود الكرة إلى شديد قناوى ليلعبها عرضية تمر بجوار المرمى وف الدقيقة 50 ومن ركلاة ركنية يرفعها شديد قناوى على رأس عمرو بسام ليدعها داخل الشبكة ليحرز هدف التقدم لقريق اسوان وفى الدقيقة 56 و منكرة عرضية يحرز هيثم مصطفى هدف التعادل لفريق التعدين وفى الدقيقة 58 من كرة ثابتة يرفعها احمد شديد قناوى ليضعها مهاب سعيد رأسية فى القائم ليضيع هدف محقق لنادى اسوان.

وأنحسر اللعب فى وسط الملعب و من هجمة منظمة فى الدقيقة 71 من الناحية اليمنة و من كرة عرضية تصل الكرة على عبدالعزيز أمام ليضع الكرة بيمينة فى المرمى اسوان ليحرز هدف التقدم لفريق التعدين .

وبعد الهدف الثانى لقريق التعدين ضغط فريق اسوان محاولا هدف التعادل ومن هجمة مرتدة لاعب فريق التعدين اسوان أضاع هدف محقق بعد انفراد بالمرمى ليتصدى لها حارس اسوان و مع مرور الوقت.
استمر ضغط فريق اسوان على فريق التعدين محاولا إحراز هدف التعادل واحتسب المبارة وليد عبدالرازق 6 دقائق وقت بدل من الضائع وبهذا الفوز يرتفع فريق التعدين إلى 5 نقاط ويتجمد رصيد اسوان عند النقطة ال 5. 

عن admin

شاهد أيضاً

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d9%83%d9%85

أحمد الغندور حكماً لمباراة المصري وأسوان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم بقيادة الكابتن رضا البلتاجي رئيس اللجنة عن قائمة حكام مباريات غداً الأحد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: