الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / البرازيل تكتسح الأرجنتين في “كلاسيكو الأرض”

البرازيل تكتسح الأرجنتين في “كلاسيكو الأرض”

58255dbbc46188a5238b45be

كتب : محمود حافظ 

تمكن منتخب السامبا البرازيلي من سحق منافسه التانجو الأرجنتيني في لقاء من جانب واحد ، موجهاً ضربة قوية لآمال ميسي ورفاقه في التأهل لكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، بعد أن اكتسحتها فجر الجمعة 11 نوفمبر، بثلاثية نظيفة.

وتقدمت البرازيل في الدقيقة (24) حينما مرر نيمار تمريرة حاسمة إلى كوتينيو، الذي أطلق تسديدة قوية استقرت في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الأرجنتين. وضاعف نيمار النتيجة لمنتخب السامبا في الدقيقة (45)، قبل أن يختتم باولينيو أهداف البرازيل، بهدف أحرزه في الدقيقة (58) من زمن الشوط الثاني.

وبذها الانتصار العريض حافظت البرازيل على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 برصيد 24 نقطة، بينما تراجعت الأرجنتين إلى المركز السادس بـ 16 نقطة ، لتستمر النتائج الهزيلة للتانجو في التصفيات الأسوء علي الاطلاق حيث لم يتمكن التانجو من تحقيق الانتصار في اخر اربع جولات بالتصفيات ليتهدد بذلك حلم الارجنتين في التأهل للمونديال لاسيما مع تبقي 7 جولات فقط علي نهاية مشوار التصفيات ومعظهم ستكون امام فرق قوية خاصة كولومبيا المنافس المباشر علي التأهل 

يذكر أن التصفيات يتأهل منها 4 منتخبات مباشرة بينما يدخل الخامس في لقاء فاصل مع بطل أوقيانوسيا

وفي مباراة أخرى ضمن نفس التصفيات، اكتسحت البيرو منتخب باراجواي (4-1)، بينما أصبح جوزيف مارتينيز، أول فنزويلي يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في تصفيات كأس العالم، بعد أن قاد منتخب بلاده لاكتساح بوليفيا بخماسية نظيفة.

عن ma7moud hafez

شاهد أيضاً

583d2191c3618828588b45d4

تحطم طائرة ركاب في كولومبيا علي متنها فريق برازيلي

كتب : محمود حافظ  لقي 76 شخصا مصرعهم فيما نجا 5 أشخاص إثر تحطم طائرة في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: