الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / “أوقاف الإسكندرية ” تنظم قافلة دعوية “الإدمان.. الطريق إلى الهاوية”

“أوقاف الإسكندرية ” تنظم قافلة دعوية “الإدمان.. الطريق إلى الهاوية”

8

الاسكندرية :هبه فتحى

أعلن الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية،اعن تنظيم المديرية إلى قوافل دعوية موحدة يوم الثلاثاء المقبل، تحت عنوان “الإدمان.. الطريق إلى الهاوية”.

وقال ” نسيم” أننا قررنا أوقاف الإسكندرية التصدي وبحسم لكل الظواهر السلبية في مجتمعنا بكل قوة وحسم وبمناقشةموضوعية وعلى أسس علمية بكل شفافية وبصراحة ومكاشفة حتى نصل إلى سبل الحل الفورية والواقعية للقضايا التى يتم مناقشتها”.

وأضاف ” نسيم “أن في هذا الأسبوع نواجه ظاهرة خطيرة جدا على مجتمعنا بكل أطيافه وخاصة الشباب وهى ظاهرة الإدمان وإزاء خطورة هذه المشكلة وتفاقمتها فنحن ندق ناقوص الخطر مطالبين بتضافر كافة الجهود للقضاء عليها حتى لا تستشرى وتهدد بنيان المجتمع”.

وأكد”نسيم” على أن المديرية تعتبر ظاهرة الإدمان تمثل مشكلة كبيرة من المشاكل الاجتماعية التي تحمل أو تؤثر بكل قوة على بناء المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وصحيا ونفسيا.

وقرر “وكيل الوزارة” تنظيم القوافل الدعوية الموحدة إلى المساجد المختلفة يوم الثلاثاء المقبل بمعرفة الأئمة والدعاة وقيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية لإلقاء الضوء على هذه الظاهرة الخطيرة التي تعوق تقدم الأمة حتى تسير نحو غدا أفضل.

عن heba fathey

شاهد أيضاً

حريق سيارة

إحتراق سيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم فى الإسكندرية

الاسكندرية:هبه فتحى اندلع ،اليوم الاحد ،حريق بسيارة بالكامل نتيجة حادث تصادم بطريق المحور اتجاه برج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: