الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / أبو زيد: نوافق فقط علي الإستثمارات التي تتوافق مع إستراتجية الدولة المصرية وتحقق لها التنمية والنمو الاقتصادي

أبو زيد: نوافق فقط علي الإستثمارات التي تتوافق مع إستراتجية الدولة المصرية وتحقق لها التنمية والنمو الاقتصادي

1

مطروح : رباب حجر

أعلن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح أنه خلال زيارته الحالية لدولة الإمارات ألتقي مع العديد من المستثمرين لاقامة مشروعات إستثمارية علي أرض مطروح وقال أبو زيد نوافق فقط علي الاستثمارات التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للدولة المصرية وسياساتها الاقتصادية نحو النمو الاقتصادي. والدفع بعجلة التنمية وتكون تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقق النجاح المرجو المخطط لها للنمو الاقتصادي وما يعود منه علي مكتسبات التنمية الاجتماعية وفتح المزيد من فرص العمل للشباب.

جاء ذلك خلال حفل الغداء الذى أقامه السفير طارق عبد الحميد سفير مصر بدولة الأمارات لمحافظ مطروح والوفد المرافق له، وحضر حفل الغداء ممثلي البنوك المصرية حيث رحب السفير المصري بدولة الامارات العربية. بمحافظ مطروح وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يقوم بها محافظ مصري للترويج لمحافظته لفتح. مزيد من فرص الاستثمار وجذب الأنظار اليها وذلك في اطار إستراتجية الدولة.

2

وأضاف اللواء علاء ابو زيد حيث شهدت اللقاءات مزيد من فرص الاستثمار لمحافظة مطروح خاصة بعد الثقة التي اكتسبها المستثمرين بعدما تم وضع حجر الاساس للمشروعات الاستمارية من دولة الإمارات. والسعودية منذ ايام بمصر فضلا عن توقيع عقود الموتمر الاقتصادي الاول والذي أثمر عن استثمار تقدر ب١٠٠ مليار جنيه . مؤكداً على أنه يدرس كافة الملفات من جميع الأوجه ولم يتم الموافقة الا لما يحقق التنمية الحقيقة لمصر وتحقق الأهداف الإستراتيجية للدولة المصرية وسياساتها الإقتصادية نحو النمو الإقتصادي.

وفيما يخص محافظة مطروح فأنني أعمل بكل جهد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسة لتغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه ووضعها علي خريطة التنمية نظرا لأهمية محافظة مطروح إستراتيجيا وإقتصاديا بإعتبارها البوابة الغربية لمصر. مشدداً أن الإستثمارات الجديد التي يتم مناقشتها حاليا في حالة الموافقة عليها سنقوم بتنفيذها فور الانتهاء مع بداية المشروعات التي تم توقيع عقودها بالفعل علي أرض مطروح خلال المؤتمرالاقتصادي الدولي الاول.

عن zaher abdelazim

شاهد أيضاً

%d9%85%d8%ad%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a2%d9%85%d9%8a%d8%a9

أبو زيد فتح مقرات لفرع محو الآمية بمجالس مدن مطروح مع إستمرار القوافل ومكأفات للمدرسين بها

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على الاهتمام بمحو الامية بالمحافظة لتواكب التنمية الشاملة والمنشودة على أرض مطروح

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: