الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / يسرا اللوزى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

يسرا اللوزى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت الفنانة يسرا اللوزى حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات ” انستجرام ، وفيس بوك” من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه بلغة الإشارة.

وآثار الفيديو الغموض بعد مشاركته مع المخرج أيمن لطفى، والفنانة الصاعدة رنا خليل ، لعدم معرفة متابعي الفنانة يسرا اللوزي سبب نشره، متسائلين :”هل لفيلم جديد أم إعلان ؟!”.

وتعد الفنانة الصاعدة رنا خليل هي واحدة من الفنانين القلائل الذين يميلون إلى إنشاء حملات ومبادرات في وسائل الإعلام الاجتماعية ، وكانت حملتها الأخيرة “كان قطرة أمل” وهي حملة ناجحة خاصة في إصدار المنشورات الدولية، ومن أحد الأسباب الرئيسية التي تشير إلى أن الفنانة يسرا اللوزي قد عبّرت في مناسبات متفاوتة أنّ ابنتها من ضعاف السمع، وهي رحلة غيّرت مفهومها ومنظروها للحياة.

من جانبها ، علقت يسرا على الفيديو قائلة :”ما تشعر به الآن هو ما يشعر به الملايين كل يوم ولمعرفة المزيد عن الفيديو انتظروا الفنانة رنا سماحة يوم الثلاثاء القادم الساعة 12 ظهرا وسوف تقوم بترجمة الفيديو”.

الجدير بالذكر ، أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

شاهد أيضاً

خالد النبوي يطلق حملة الهلال الأحمر للتبرع بالدم السبت المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.