الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / يا أبناء مصر اتحدوا :ملتقى الشباب فى الإسماعلية هدفه فتح قناة تواصل بين الحكومة والشباب

يا أبناء مصر اتحدوا :ملتقى الشباب فى الإسماعلية هدفه فتح قناة تواصل بين الحكومة والشباب

كتبت: ريهام عبدالرحمن

أكد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” أن الملتقى الدورى للشباب والذى يعقده الرئيس السيسى فى الإسماعلية اليوم يؤكد أن الرئيس السيسى يريد أن يتواصل مع كل شباب الجمهورية فى كل المحافظات من أجل نهضة الأمة وحل المشاكل والقضايا التى أغرقت الشباب على مدار الـ 30 عاما الماضية .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية أن الرئيس السيسى أنجز مهام كثيرة كانت من الممكن إنجازها فى سنوات طويلة ولكن الرئيس يحقق المستحيل فى ظل التحديات الكثيرة التى تواجه الدولة المصرية .
وأضاف عبدالمنعم أن هناك نجاحات تحققت من هذه المؤتمرات في مقدمتها تفعيل التواصل بين بعض الوزارات ومؤسسات العمل السياسي التي تمثلها الأحزاب كما أن هذه اللقاءات فرصة لعرض الكثير من الرؤى المختلفة بشأن الملفات التي تناقش على طاولة واحدة مما يسمح بالخروج بنتائج جيدة.
وأشار عبد المنعم أن ملتقى اليوم فى الإسماعلية هو نتاج قرارات مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ بعد إعلان الرئيس السيسى إقامة المؤتمر كل شهر فى أحدى المحافظات مشيرًا إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم .
وأوضح عبد المنعم أن ملتقى اليوم سيكون انعكاسا لاهتمام الرئيس الدائم بالشباب واستطلاع رؤاهم تجاه المستقبل وفتح قناة تواصل فعالة بين الحكومة والشباب لتفعيل دورهم فى تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠ .

عن heba fathey

شاهد أيضاً

“الخطوط المصرية القديمة ” ندوة بجامعة الفيوم

  كتب : ريهام عبد الرحمن نظمت كلية الاداب بالتعاون مع وحدة الخدمة العامة بكلية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: