الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “يا أبناء مصر اتحدوا” تدعو الجميع للوقوف خلف الرئيس ودعمه فى حربه ضد الإرهاب

“يا أبناء مصر اتحدوا” تدعو الجميع للوقوف خلف الرئيس ودعمه فى حربه ضد الإرهاب

كتب: ريهام عبد الرحمن
صرح الدكتور أسامة عبدالمنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة “يا أبناء مصر اتحدوا ” أن جموع الشعب المصرى بالإضافة الى زعماء العالم ورؤساء الدول يجب أن يقفوا خلف الرئيس السيسى لمواجهة الإرهاب والتطرف وللإنتصار فى معركة الحق التى تدور منذ سنوات وتخوضها مصر بالنيابة عن العالم كله .

وقال الدكتور أسامة عبدالمنعم إن الشعب المصرى قوى بوحدته وحادث محافظة المنيا يعطي قوة أكبر فى محاربة الدولة ضد الإرهاب ولهذا يجب الوقوف مع مصر لمعاقبة الدول التي تدعم الإرهاب وخاصة أن هناك جهات تسعى لضرب الإقتصاد والسلام الإجتماعي في مصر ولكن هذا لن يحدث لأن مصر نسيج واحد ولن يستطيع أحد مهما كان أن يفتته .

وفى سياق متصل قال المنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا نعزى أنفسناقبل أن نقدم واجب العزاء لعائلات الشهداء فمن ينتهك تلك الجرائم يرتكب جريمة ضد الإنسانية وليس ضد بشر بعينهم .

وأشاد عبد المنعم بموقف كل الدول التى أعلنت بشكل مباشر مساندتها مصر من أجل القضاء على الإرهاب والتطرف، وقال : يجب تضييق الخناق على الدول التى تدعم وتساعد الإرهاب والإرهابيين .

وأكد عبد المنعم أن مثل هذه الجرائم تعطى دفعة قوية وتعمل على تكاتف المصريين مسلمين ومسيحيين في مواجهة هذا الإرهاب الغاشم الذى يستهدف أمن الوطن وسلامته للنيل من وحدتها وأمنها وسلامتها .

عن heba fathey

شاهد أيضاً

بالصور: 20 تلميذ بمجمع بيهمو الإبتدائية فى زيارة لإدارة الحماية المدنية بالفيوم

  كتب: ريهام عبدالرحمن قام اليوم الخميس ، 20 تلميذ من مجمع بيهمو الابتدائية التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *