الرئيسية / أخبار الحوادث / ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل

اسعاف

الدقهلية : جمال البرنس

تبلغ لمركز شرطه المنزلة ، بوصول المدعو  أحمد م. ع.  18 عاماً ، يعمل منجداً ومقيم قرية ” الفروسات ” دائرة المركز ، مصاباً بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 55% ، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى ( ولا يمكن إستجوابه ) .

بسؤال شاهد الواقعة المدعو نادر ع.ل 43 عاما مبيض محارة ومقيم بذات القرية ، قرر بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية ، فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالى تمكنوا من إنقاذه ونقلة إلى المستشفى .


بسؤال والد المصاب  محمد ع. إ. 45 عاما مدرس ومقيم بذات القرية ، قرر بأنه حال قيام نجله بإشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية ” بنزين ” أمسكت النيران بملابسه مما أدى إلى حدوث مابه من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.


جارى موالاة الإستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور سماح حالته بذلك ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7016/2016 إدارى المركز ، جارى العرض على النيابة العامة .


كُلفت إدارة البحث الجنائى بإستكمال الفحص وصولاً لحقيقة الواقعة وتوصلت أن المذكور قد قام بإشعال النيران في نفسة نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا انه رفض طلبه فقام بذلك لإجبارة على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر سنه .

عن salah

شاهد أيضاً

يغتصبان فتاة معاقة ويصورانها ويبتزان والدها لمنع نشر الفيديو

تجرد شابين من إنسانيتهما، واستغلا إعاقة ذهنية لفتاة تبلغ من العمر 18 سنة، واستدراجها أحدهم لشقة صديقه

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: