الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / ولي أمر يشهر سلاحًا في وجه طلبة مدرسة إبتدائية بالدقهليه

ولي أمر يشهر سلاحًا في وجه طلبة مدرسة إبتدائية بالدقهليه

جمال البرنس

اقتحم مأذون شرعي الفصل الدراسي لنجله بالصف الأول الابتدائي شاهرا سلاحه “طبنجة”، بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي (1) بمحافظة الدقهلية، اليوم، غاضبا من إصابة نجله في مشاجرة مع زميله في اليوم السابق، وهدد التلميذ بالقتل، ما تسبب في حالة من الرعب بين التلاميذ والمعلمين بالمدرسة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث باقتحام “أ. ح.” مأذون شرعي، ولي أمر التلميذ “عبدالرحمن” بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي (1)، فصل نجله بالمدرسة ورفع سلاح “طبنجة” داخل الفصل، مهددا بقتل تلميذ زميل نجله، بحجة أنه اعتدى عليه وجرحه في اليوم السابق، وقال مهددا: “هشيل ابني مسدس وأخليه يقتل اللي يضربه”، وتدخل عدد من المدرسين لتهدئة ولي الأمر.

وذكر شهود العيان، أن ولي الأمر دخل المدرسة مسرعا وتوجه لفصل نجله ثم أشهر سلاحه على باب الفصل وهو يصيح مهددا بقتل أي تلميذ او مدرس يعتدي على نجله، ثم قال:”أنا بعد كده هأشيل ابني سلاح علشان يقتل اللي يضربه، وحاول عدد من المعلمين تهدئة ولي الأمر، ثم أبلغت الشرطة بالواقعة.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة للمدرسة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، كما انتقل مدير إدارة المنزلة التعليمية وقيادات الإدارة للمدرسة والشؤون القانونية والمتابعة للمدرسة للتحقيق في الواقعة.

ومن ناحيته، قال علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه تم إحالة مدير المدرسة ومسؤول الأمن بالمدرسة ومشرف الفناء للتحقيق.

شاهد أيضاً

وفاة ” أحمد” متأثرا بإصاباته قبل حل لغز وجود اثار حبر علي اصابعه بمستشفى المنصورة

وفاة " أحمد" متأثرا بإصاباته قبل حل لغز وجود اثار حبر علي اصابعه بمستشفى المنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.