الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / وفاة اﻹعلامية نجوى قاسم عن عمر يناهز ٥٢ عامًا

وفاة اﻹعلامية نجوى قاسم عن عمر يناهز ٥٢ عامًا


كتب: منى توفيق
اذعت قناة العربية الفضائية الحدث وفاة المذيعة اللبنانية نجوى قاسم مقدمة البرامج السياسية في القناة عن عمر يناهز 52 لها برنامج شهير (حدث اليوم ) 2003 برنامج يومي على قناة العربية الحدث وعملت الراحلة ايضا مراسلة ميدانية لتغطية عدد من اﻷخبار والحروب ولا سيما في العراق وأفغانستان. 

ولدت في 17 فبراير سنة 1958 بلبنان وتخرجت من الجامعة اللبنانية، وقد تدول نشطاء خبر وفاة القاسم قائلين ان السبب هو ذبحة قلبية المت بها في منزلها بدبي. 

كما نعى الدكتور عمرو الشوبكي الكاتب والمفكر السياسي واﻷستاذ بكلية اقتصاد والعلوم السياسية جامعة السوربون بفرنسا على صفحته الخاصة فيس بوك ” رحم الله نجوي قاسم الإعلامية المحترمة الراقية في قناة العربية الحدث التي توفيت صباح اليوم.

ظهرت معها عشرات المرات وكانت ترحب بضيوفها بود حقيقي ولا تتكلم أكثر منهم وحين تدخل في الحوار يكون باحتراف ومهنية ورقي، تكلمنا عبر الهاتف مرات عديدة وألتقينا ربما مرتين أثناء زياراتي لدبي، وكان يفترض أن أكون معها الأسبوع الماضي في “العربية الحدث” وتعذر اللقاء لسفري.

وعلق سفير المملكة العربية السعودية لدى دولة اﻷمارات تركي الدخيل في تفريدة على تويتر “ودعا لصديقة الغالية اﻷستاذة نجوى قاسم ودعا سيدة اﻷخلاق واﻷدب والمهنية واﻹحترافية وصديقة الجميع، رحمة الله عليك رحمة واسعة إنا لله وانا اليه راجعون .

شاهد أيضاً

حنين النقدي: والدي السبب في احترافي للعمل الإعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.